منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   تونكاي وهوث يتركون البورو ويتوجهون إلى ستوك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=12194)

admin 08-28-2009 06:51 PM

تونكاي وهوث يتركون البورو ويتوجهون إلى ستوك
 
تونكاي وهوث يتركون البورو ويتوجهون إلى ستوك


تعاقد نادي ستوك سيتي الإنجليزي مع لاعبي فريق ميدلزبره " محمد شوقي " المدافع الألماني روبيرت هوث والمهاجم التركي تونكاي سانلي . وانتقل كل لاعب منهم بمقابل 5 مليون جنيه إسترليني .
وكان المدافع الألماني صاحب الـ25 عاماً قد انتقل إلى البورو مطلع موسم 2006/2007 قادماً من النادي اللندني تشيلسي , حيث أمضى ثلاثة مواسم في الريفرسايد شارك فيهم في 58 مباراة وأحرز هدفين .
أما المهاجم التركي الدولي صاحب الـ27 فقد انضم لميدلزبره موسم 2007/2008 قادماً من فنربخشة التركي فدافع في موسمين عن ألوان البورو في 75 مناسبة سجل خلالهم 16 هدف .
وهكذا يواصل نجوم البورو الخروج من الفريق بعد هبوطه الموسم الماضي إلى الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى , حيث غادر النادي لاعب الوسط الإنجليزي الدولي ستيوارت داوننج إلى أستون فيلا , والمهاجم المصري الدولي أحمد حسام " ميدو " والثنائي هوث وسانلي الذين يعتبرون جميعاً من أعمدة الفريق الأساسية .



الساعة الآن 12:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir