![]() |
ياااااا حبايبى انا جايب اللكم افضل برنامج للدون لووووووووود اخر اصدار
Internet Download Manager 5.12.Build8 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يا جماعة دايما الناس بتحمل من غير ردوووود انا عندى الجديد بس لاسف ما فى حتى كلمة شكر اتمنى انا اسمع رضكم ليا وشكر وده رابط البرنامج [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الشرح بالصور 1 - هذه الصورة توضح معلومات النسخة كما في الصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 2 - ننسخ الكراك و معلومات التسجيل كما في الصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 3 - نذهب الى ايقونة البرنامج كما في الصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [SIZE=4] 4 - نذهب الى خصائص الايقونة نذهب الى بحث عن الهدف كما في الصورة [/SIZE] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 5 - الان نحن في مسار البرنامج نلصق الكراك و معلومات التسجيل و نوافق على التبديل كما في الصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 6 - نوافق على التبديل كما في الصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 7 - نكبس بزر الماوس الايسر على ادخالات التسجيل كما في الصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 8 - الان نكبس على نعم كما في الصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 9 - والان اكبس على موافق لانهاء عملية تنصيب الكراك كما في الصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ارجو ان اكون قد وفقت في عملية الشرح وارجو ان يستفيد الجميع |
يا عبقرينوو يا جامد ياللى مدلع المنتدى ببرامجك متحرمناش من تواجدك فى المنتدى تقبل خالص تحياتى |
البرنامج رائع والله واحنا في انتظار كل ما هو متميز
|
مشكور اخي بارك الله فيك وجزاك عنا خير الجزاء
|
| الساعة الآن 02:30 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir