منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   يا لها من لحظات(هيا تخيل معي) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=12803)

karmen 09-18-2009 06:20 AM

يا لها من لحظات(هيا تخيل معي)
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الساعة الآن العاشـرة و عشـر دقائق مساءًا


و الكهرباءُ منقطعةٌ فى بيتنا ..

تخيلوا معى هذه اللحظات التى قد تحدث كثيرًا ،، خاصةً فى فصل الصيف .

حولى ظلامٌ

و فى هذا الظلام ...

أتذكـر أمـر واحـد

هـــو : الـــــقـــــــبــر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

نعـم ... هـذا الظلام يُذَكِّرنى بـظُلمـة القـبر .. مـع الفروق .

فأنا الآن مع أهلى ،، لكنى فى القبر سأكونُ وحـدى .

لا أنيس و لا رفيق ، لا أخ و لا صديق ، لا صاحب و لا ولد .

سأعيشُ فى ظلامٍ لا تضيئه المصابيح ،،،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

سأعيشُ فى قبرٍ لا تدخله الشمس ..


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


فكيف سيكونُ حالى ..؟!

إنها لحظاتٌ صعبة ..!

الآن - و مـع انقطاع الكهرباء - أجدُ الجَو شديد الحرارة ، لا مراوح و لا مُكيفات

فأتذكر تلك اللحظات التى تدنو فيها الشمسُ من الرؤوس ... حين تقومُ الساعة ... حين يملؤنا العرق ... نسألُ اللهَ السلامة .

أيهما أشـد ..؟!

لا شك أنَّ حَـرَّ الآخرة أشـد بكثير من حَـرِّ الدنيا ..


و مع إحساسى بهذا الحر الشديد أتذكرُ أيضًا النار .. فإنَّ حَرَّها شديد ،

و قعرها بعيد ، و مقامعها حديد .... نسألُ اللهَ العافية

الآن - و مع انقطاع الكهرباء - أريد أن أشرب ماءًا باردًا

لكنْ مِن أين لى به ؟

فالماءُ بالثلاجة قد أصبح حارًا ،،،،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


و هنا أيضًا أتذكر يومَ القيامة بحَرِّه الشديد ،و لا ماء ...



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


اللهم سَلِّم سَلِّم .


الآن - و مع انقطاع الكهرباء - و اتصالنا بمصلحة الكهرباء أكثرَ من مَرَّة لإصلاح العُطل الموجود ،

و لا نجدُ استجابة ، أتذكرُ دعوة رَبِّنا سبحانه و تعالى لنا بالتوبة :

(( يَا أَيُّها الَّذِينَ آمَنوا تُوبوا إلى اللهِ تَوبةً نَصوحًا )) ،،

و وعده سبحانه لنا بتكفير السيئات و دخول الجنات :

(( عَسَى رَبُّكُم أن يُكَفِّرَ عَنكُم سَيئاتِكُم وَ يُدخِلَكُم جَنَّاتٍ تَجرى مِن تَحتِها الأنهارُ ))

[التحريم : 8] ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

و أقارن بين الحالين : بين مخلوقٍ تطلب منه خِدمةً يُقدِّمُها لك ، فيُعرِض عنك ،

و يتجاهل طلبك ،، و بين خالقٍ رؤوفٍ رحيم ، يدعوكِ إليه ، و يعدكِ بالثواب

و مغفرة الذنوب باستجابتك .

فـمَن تختار ..؟!



ماذا لو جاءنى مَلَكُ الموتِ الآن ...؟!

هل سأفرحُ بذلك ..؟! أم سأحزن ..؟!

و هل سيقبض رُوحى على طاعة ..؟! أم سيقبضها على معصية ..؟!


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



هل سيحزن أهلى لموتى ..؟! أم أنَّ الأمرَ سيكونُ عاديَّاً بالنسبة لهم ..؟!

أيامٌ و سينسونى ...!

هل سأجدُ مَن يترحَّمُ عَلَىَّ و يدعوا لى بالمغفرة و دخول الجنة ..؟!

بل هل سأجدُ مَن يتذكرنى بعد موتى ..؟!

و هل سيتذكرونى بالخير أم بالشر ..؟!

هل سيدعون لى ..؟! أم سيدعون عَلَىَّ ..؟!

هل سيكونُ هناك مَن يفتقدنى بعد موتى ..؟!

لعل كل مَن يعرفنى سينسانى بعد موتى ،، و كأنِّى لم أكن بينهم ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

karmen 09-25-2009 12:05 PM

منتظره الردود والآراء

manolly 09-25-2009 09:53 PM

(( عَسَى رَبُّكُم أن يُكَفِّرَ عَنكُم سَيئاتِكُم وَ يُدخِلَكُم جَنَّاتٍ تَجرى مِن تَحتِها الأنهارُ ))

يااااااااااااااااااااارب

ميرسي يا سارة عالموضوع وياريت دايما نفضل فاكرين اليوم ده

admin 09-26-2009 06:03 AM

مشكور كارمن على الموضوع


اللهم احسن ختمانا

karmen 09-26-2009 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manolly (المشاركة 81164)
(( عَسَى رَبُّكُم أن يُكَفِّرَ عَنكُم سَيئاتِكُم وَ يُدخِلَكُم جَنَّاتٍ تَجرى مِن تَحتِها الأنهارُ ))

يااااااااااااااااااااارب

ميرسي يا سارة عالموضوع وياريت دايما نفضل فاكرين اليوم ده

ياريت فعلا يا مانوللى
ميرسي ليكي عالمرور

karmen 09-26-2009 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin (المشاركة 81335)
مشكور كارمن على الموضوع


اللهم احسن ختمانا

آمين يارب العالمين
ميرسي ليك اسامه عالمرور


الساعة الآن 04:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir