منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ما هو الحب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=12974)

al3ashk 09-23-2009 10:35 AM

ما هو الحب
 
ماهو الحب





كنت أسأل نفسي دائما ما هو الحب؟...


الحب هو ذلك الشعور الخفي الذي يتجول في كل مكان و يطوف الدنيا بحثا عن فرصته المنتظرة ليداعب الإحساس و يسحر



العيون ليتسلل بهدوء و يستقر في غفلةٍ من العقل و رغمً عنا

داخل تجاويف القلب ليمتلك الروح و الوجدان , ليسطر على كيان الإنسان ..


الحب هو ذلك الشعور الذي يمتلك الإنسان في داخله و يطوف به العالم حيث يشاء بأفراحه وأحزانه , يجول في كل مكان فوق

زبد البحر يمشي دون أن يغوص في أعماقه




الحب هو ذلك الوباء اللذيذ المعدي الذي يصيب جميع الكائنات

دون استثناء و بدونه لن تستمر الحياة على أي كوكب .....


للحب معاني عظيمة و تعاريف عديدة يختلف من عاشق لأخر

فكل محب لديه تصور وتعريف خاص لمعنى الحب ...




وأيضاً يقولون أن الحب كلمة من حرفين عجز كثير من الناس تفسيرها

1. الحب
2. الحاء= حيرة
الباء= بلاء
فقالوا عنه حيرة وبلاء الحب كلمة يعجز اللسان عن وصف إحساس الحب فهو إحساس جميل


الحب تملك و أنانية فلا تريد أن يشارك أحداً محبوبك ولا تريدها أن تشارك أحداً حتى في أفراحهم و أحزانهم..


الحب غيرة والغيرة هي حرارة الحب فلا حب بدون غيرة فماذا أقول عن الحب أأقول عذاب كما قالوا الحب عذاب..


هو فعلاً عذاب ولكن أحلى عذاب يطعم العسل ونكهة الورد ولكن عندما نتكلم عن الحب فلماذا لا نتكلم عن الفراق , فالفراق بداية

نهاية ولكل بداية نهاية لكن أقسى بداية كثيرٌ منهم يوهم بالحب

فالحب الحقيقي هو تبادل شعور مشترك بين طرفين كلٌ منهم

مرتبط بالأخر و كلٌ منهم لا غنى له عن الأخر كالقلب و الجسم



مع تحياتي

العاشق

البرنس الوحدانى 09-23-2009 01:47 PM

تسلم يا عسل على الموضوع الروووووعة

love_girl 09-23-2009 10:32 PM

شكر
 
تسلم يامعلم علي الموضوع الجميل دة

al3ashk 09-24-2009 12:12 AM

مشكور البرنس الوحدانى عالمرور

al3ashk 09-24-2009 12:14 AM

مشكور [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عالمرور

admin 09-24-2009 02:09 AM

اقتباس:

. الحب
2. الحاء= حيرة
الباء= بلاء

ما معنى الحب؟ إن الإنسان قبـل الحب (( شيء)) *****وعنـد الحب(( كل شيء)) *****وبعـد الحب (( لا شيء))

manolly 09-24-2009 06:06 AM

الحب هو ذلك الوباء اللذيذ المعدي الذي يصيب جميع الكائنات

دون استثناء و بدونه لن تستمر الحياة على أي كوكب .....


موضوع جميل

karmen 09-25-2009 05:09 AM

ما معنى الحب؟ إن الإنسان قبـل الحب (( شيء)) *****وعنـد الحب(( كل شيء)) *****وبعـد الحب (( لا شيء))

فعلا الكلام ده صح جدا
تسلم ايدك يا احمد

ويتم النقل للقسم المناسب


الساعة الآن 07:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir