منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   دنيا الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   شحن الجوال من غير كرهرباء ! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=13063)

al3ashk 09-26-2009 02:24 AM

شحن الجوال من غير كرهرباء !
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.. شحالكم يا احلى اعضاء

هذي طريقه حلوووه...

يعني تخيل نفسك وانت في مكان ما فيه كهربا ولا شحن ..

والتلفون يبا يطفى بطاريته فاضيه

وانت تحتااج تتكلم ؟؟ شو تسوي ؟؟

هذي طريقه حلوووه تخلي البطاريه تصير فل... بس مب كل شوي تسويها ..يعني خلها في اوقات الضروره

يمديك تشحنها فل في أقل من خمس دقايق.. بس ماعليك إلا تطبق هالخطوات البسيطه

إضغط :

1) *
2) 3
3) 3
4) 7
5) 0
6) #
راح تظهر لك شاشه صغيره مكتوب فيها:
Change Active Speech Codec ?

إضغط موافق.

راح تلاحظ الشاشه انطفت . قم باغلاق الجهاز و انتظر لمده ثلاث أو أربع دقايق..

بعدها شغل الجهاز مره ثانيه و راح تلقى البطاريه عندك فللللللللل

وجي وفرت على نفسك الوقت والكهرباء بدل ماتشحنه ثلاث ساعات أو أربع ساعات. و تضيع وقتك



ملاحظة::
1- يستخدم في الضرورة فقط للانة ينقص من عمر البطارية....
2- لا تجربها والبطاريه فل ..

ينفع مع كل الاجهزة

admin 09-26-2009 07:06 AM

طريقه جلوه


تنفع فى السفر ولو مفيش شاحن

manolly 09-27-2009 05:06 AM

تسلم عالمعلومة
بس انت جربتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

karmen 09-30-2009 01:18 AM

هبقى اجربها ان شاء الله يا احمد فى وقت الضروره
ميرسي ليك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir