![]() |
شحن الجوال من غير كرهرباء !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.. شحالكم يا احلى اعضاء هذي طريقه حلوووه... يعني تخيل نفسك وانت في مكان ما فيه كهربا ولا شحن .. والتلفون يبا يطفى بطاريته فاضيه وانت تحتااج تتكلم ؟؟ شو تسوي ؟؟ هذي طريقه حلوووه تخلي البطاريه تصير فل... بس مب كل شوي تسويها ..يعني خلها في اوقات الضروره يمديك تشحنها فل في أقل من خمس دقايق.. بس ماعليك إلا تطبق هالخطوات البسيطه إضغط : 1) * 2) 3 3) 3 4) 7 5) 0 6) # راح تظهر لك شاشه صغيره مكتوب فيها: Change Active Speech Codec ? إضغط موافق. راح تلاحظ الشاشه انطفت . قم باغلاق الجهاز و انتظر لمده ثلاث أو أربع دقايق.. بعدها شغل الجهاز مره ثانيه و راح تلقى البطاريه عندك فللللللللل وجي وفرت على نفسك الوقت والكهرباء بدل ماتشحنه ثلاث ساعات أو أربع ساعات. و تضيع وقتك ملاحظة:: 1- يستخدم في الضرورة فقط للانة ينقص من عمر البطارية.... 2- لا تجربها والبطاريه فل .. ينفع مع كل الاجهزة |
طريقه جلوه
تنفع فى السفر ولو مفيش شاحن |
تسلم عالمعلومة
بس انت جربتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
هبقى اجربها ان شاء الله يا احمد فى وقت الضروره
ميرسي ليك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:32 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir