منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   اضحك وانا اقوالك شخصيتك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=13162)

al3ashk 09-29-2009 08:57 AM

اضحك وانا اقوالك شخصيتك
 
ههههههههههههه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




صاحب هذي الضحكة... وسيع الصدر... حبوب .... بس مجامل بشكل كبير... مسالم وعلى نياته... دائماً مبسوط وبارد... أسوأ شيء أنه يضحك أحيانأ في مواقف غلط !!!



هههههههههههاي ( أهم شيء الياء ) : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



إنسان شايف نفسه... متكبر ... ضحكه قليل ... متسلط ويحس بالنقص .... ثقيل الدم ...أحسن طريقة للتعامل مع هذا النوع من الناس هو عدم رفعه من الأرض...عشان يعرف أنه من تواضع لله رفعه .



هاهاهاهاهاها ( بنفس الترتيب ) :[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



إنسان مرتب ... يعني إذا دخلت غرفته ما تلقى فيها عود طايح .... كل شيء منظم ومرتب حتى الضحكة....مثقف ويلبس نظارات 12 بوصة .. ( وايش البوصة أصلاً ) يعني نظارات أكبر من وجهه .... ما يضحك كثير بس يبتسم دايماً....شكله كدا يخليك ترتاح له وتشكي له ..... عادة تلقى عنده الحل .... لو ما لقيت المهم ترتاح ..... كتوم هو على فكرة .


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
نياهاهاها :



إنسان شرير... يمووت ي النذالة و الشر .... قمة الوناسة والمتعة عنده أنه يرج بيبسي ويعطي أحد يفكها له ... عيونه يطلع منها شرر.... مركب ضروس ذهب عشان إذا ضحك تلمع وتقهر.
أحسن طريقة للتعامل مع هالنوعية هو العمل بالمثل " ابعد عن الشر وغني له ... " لكن مهما حاولت تبتعد عنه يجيك لأنه يموت ويسوي فيك مقلب... كن انتبه لا تعطيه فرصة... لأنه لو ما قهر أحد يصدع رأسه.... الله يعين اللي حوله عليه ...



هههاااهاهااهاهههااههه بالحوسة هذه :[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



إنسان مضيع بمعنى الكلمة... يعني لو تسأله عن اسمه يقول ممكن الاتصال بصديق عشان الموضة يعني... العلكة ما تطيح من فمه وقعد يمعط فيه بعد يعني يمسك طرف العلكة بفمه والطرف الثاني بيده ويلوي فيه ويسوي حركات بهلوانية .... إنسان لو تهزئه ما درا يحسبك تتكلم عن ولد الجيران.... الدنيا ما قامت ولا قعدت عنده...



هه هه هه هه : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



إنسان متردد... يفكر 60 مرة قبل ما يسوي شيء ... رومانسي... يراعي مشاعر الآخرين .... خدوم يحب أن يساعد....إن صادفك مثل هذا النوع تمسك فيه لأن هذي النوعية نادرة ....



كعكعكعكعكعكعكع :[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



إنسان " دب " " فيل " يتراوح وزنه ما بين 100- 450 كيلوجرام .... استمد ضحكته من كثر الأكل .... كريم جداً لحد الإسراف خصوصاً إذا كانت السالفة فيها أكل... ما يطلع من بيته إلا وجيوبه مليانة . تحذير : ( اللي يجلس معاه يزيد 5 كيلو؟ الساعة ) .
أماكنه المفضلة: السوبر ماركت- المطاعم- أينما تواجد الأكل...لكن في الوقت نفسه ه نفس عزيزة يعني غير مشفوح مثل أشعب.... كيفية التعامل مع الأشخاص....أهم شيء اجلس بعيد عنه خزفاً على عظامك لا تخلخل لأنه عادة صاحب هذه الضحكة سريع اليد... مع ذلك خفيف الدم و وسيع الصدر . وأصدقائه يحبونه.




يقولون فيه ضحكه جديده نازله السوق وهي
هعهعهعهعهعهعهعهعهع .... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

هذي الصراحة ما بعد شملتها دراستي ولكن اعتقد انه ضحكه واحد متقرف .. لكن راح اجري تحليلات على الضحكة هذي وأحط بعض العينات تحت المجهر وان شاء الله تكون النتيجة عندكم بعد أيام .



كركركركركرررررررر:



راعي هذه الضحكة ما عنده سالفة وماله هدف من الوجود بس من جد حلووه الضحكة بس ترفع الضغط ....



لووووووووووووووووووووول [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

هذا متأثر بالإنترنت بقووووه لدرجه انه يضحك هالضحكه بأي مكاااااان عادي لا تستغرب ...
------------------------------

golden man 09-29-2009 11:37 AM

بس لو دى كانت دراسه انا كنت هعترض

karmen 09-29-2009 01:07 PM

ههههههههههههههههه
يا سلااااااااااااااااااااااا اام
لا دراسه تماموز أوى
بس ايه والنبي دي
كعكعكعكعكعكعكع :[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ده بيضحك واللا هيرجع اللى في بطنه

ميرسي يا احمد

admin 09-30-2009 05:21 AM

ههههههههههههه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




صاحب هذي الضحكة... وسيع الصدر... حبوب .... بس مجامل بشكل كبير... مسالم وعلى نياته... دائماً مبسوط وبارد... أسوأ شيء أنه يضحك أحيانأ في مواقف غلط !!!





طب زى باقى

al3ashk 09-30-2009 05:24 AM

ههههههههههههههههههههه
انت صح اسامه يعنى انتى عرفتى نفسك كارمن


karmen 10-01-2009 04:18 AM

عرفت نفسي ايه
يا ابنى اصلا كل الناس عالنت بتضحك كده
ههههههههههههههههههه
مفيش حد بيضحك غير كده
بس انا شدتنى اوى كعكعكعكعكعكعكع دى
غريبه اوى
مين ده اللى بيضحك كده
ده يبقى سايكو اوىىىىىىىىىىىىى
هههههههههههههههههه

al3ashk 10-01-2009 09:56 AM

سايكو اوىىىىىىىىىىىىى
ده اكيد حد تعرفيه
مش كده

Fekra 04-22-2020 08:14 AM

راائع للغاية

NOOF1990 10-13-2020 10:29 PM

ههههههههههههههههههههههههه هههه


الساعة الآن 10:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir