منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أجمــــــــل دمعـــــــــة !! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=1324)

Silver 03-16-2008 03:48 AM

أجمــــــــل دمعـــــــــة !!
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أجمل دمعة!!




قد تصيبكم الدهشة أن تكون للدمووع معنى وجمال


دائمًا نتمنى ان لا نرى على وجه أقرب الناس

و أحب الاصدقاء .... وأغلى الناس

دمووع تجري كأنها لحظة ألم يعصر القلب



0
0
0

أجمل دمعة



أجمل دمعه لحظة فراقك المعصية .

أجمل دمعة لحظة التوبة بعد المعصية .

أجمل دمعه لحظة رفضك أصدقاء السوء .

أجمل دمعه لحظة الأخذ بيد صاحبك .

أجمل دمعه لحظة سجودك .

أجمل دمعه لحظة ركوعك .

أجمل دمعه لحظة الدعاء بخشوع .

أجمل دمعة لحظة إستجابة الدعاء .

أجمل دمعه لحظة تفريج كربة الناس .

أجمل دمعه لحظة عمل الخير .

أجمل دمعه لحظة مواساة الغير .

أجمل دمعه لحظة مسح رأس اليتيم .

أجمل دمعة لحظة سماع خبر سار .

أجمل دمعه لحظة لقاء الأهل بعد فراق .



أجمل دمعه لحظة عيونك تشوف الكعبة .


أجمل دمعة لحظة سلامك على قبر الرسول .

أجمل دمعه في جوف الصلاة.

أجمل دمعه لحظة رضا والديك.

أجمل دمعه لحظة شفاء والديك .

أجمل دمعه لحظة صيامك بحق .

وأعظم وأجمل دمعة لحظه فوزك بالجنة .

:36_11_17:

Elmjeck 03-16-2008 07:22 AM

ثانكس على الموضوع الرائع

bsbosa 03-16-2008 08:01 AM

اعظم واجمل دمعة: لحظه فوزك بالجنة
يارب نفوز بالجنه
موضوع جميل جدا
thx

night_fox 03-16-2008 09:18 AM

يا رب نتقابل فى الجنة
شكرا ليك على موضوعك يا silver


الساعة الآن 10:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir