![]() |
*|||لا تـــــ ع ـــليق يليق|||*
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ×||| لا تعليق * يليق |||× [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عندما تؤلمنا الحقائق وتصفع يد الواقع وجه احلامنا .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ف لا ت ع ليق يليق .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بريد اذا ماتت رسالتك في بريدهم ولم يصلك الرد فاعلم انك قد مت في قلوبهم قبل موت الرساله في البريد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حقيق[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]ة اعلم انهم لا يخرجون منها إلا باثنين : عملهم .. وقطعة قماش بيضاء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هموم بعض الهموم من شدة ثقلها نشعر بحجمها كالجبال الراسيات بنا فيخيل الينا عند الحزن اننا نحمل جبال الارض فوق ظهورنا واكتافنا فننحني بلا حدود [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] صرخة تصرخ احلامنا حين يشتد ضغط الواقع عليها وتصرخ احزاننا حين يشتد ضغط العقول عليها وتصرخ القلوب حين يشتد ضغط الحنين عليها ويصرخ كل هؤلاء حين تنتهي الحكاية بالفشل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ح كايات حكاية الامان التى تنتهي بالظلم وحكاية الثقه التي تنتهي بالخيانه تكسر بنا ثقتنا بالآخرين و .. بنا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وهم عندما يتخلى عنك احبابك تبكى خلفهم بشدة ليال من البكاء المر ظنا منك ان دموعك ستجرفهم نحوك كنت واهم وادركت بعدها ان من يرحل برياح الواقع لايعود ببحور الحنين ابدا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فراغ الفراغ كدائرة مفرغة نلف في اركانها بلا اقدام ونتطاير في فراغها بلا اجنحة وقد ننطق من اول ثغرة ضوء تلوح لنا في جدار الفراغ الى الابداع او .. الى الضياع إحسآس غآمض [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
اذا ماتت رسالتك في بريدهم
ولم يصلك الرد فاعلم انك قد مت في قلوبهم قبل موت الرساله في البريد والله عندك حق لم حد يبعت رساله لحد وميردش يبقى اكيد مات فى قلبه قبل ما تموت رساله ميرسى مانوالى جيتى على الجرح |
اذا ماتت رسالتك في بريدهم
ولم يصلك الرد فاعلم انك قد مت في قلوبهم قبل موت الرساله في البريد فعلا والل هبس مش يمكن الحد ده حصلتله ظروف خلته ميردش على الرسالة فنصبر شوية عليه يمكن يرد |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
فراغ الفراغ كدائرة مفرغة نلف في اركانها بلا اقدام ونتطاير في فراغها بلا اجنحة وقد ننطق من اول ثغرة ضوء تلوح لنا في جدار الفراغ الى الابداع او .. الى الضياع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ميرسي مانوللى |
اى خدمة يا سارة
انتى تؤمرى هههههههههههههههههه ميرسي ليكى عالمرور |
×||| لا تعليق * يليق|||×
ايه مفيش ليه ردود |
| الساعة الآن 11:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir