منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   8 لغات "اى منها تفضل؟" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=13825)

manolly 10-25-2009 05:33 AM

8 لغات "اى منها تفضل؟"
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ..][ لغة الورود ][ .. ღ♥♥ღ



فهى ارق واجمل اللغات للتعبير عن مدى الشعوراتجاه

من نحب فى جميع حالته من حب أو حزن أو فرح

ولايعرفها ويفهمها سوى قليل من الناس فهى تدل

على رقة الإحساس ورهافة المشاعر








[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ.. ][لغة العيون][ .. ღ♥♥ღ

لغة العيون فهى تعكس ما بداخل القلب وما بداخلنا

من صدق المشاعر .. فإن النظرات تعبر عن صاحبها

وتكون أقوى من أى كلام .. وقلة من الناس يستطيعون قراءة هذه اللغة





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ.. ][لغة القلوب][ .. ღ♥♥ღ

لغة القلب وما يهمس به إلى صاحبه بكل لطف

وأحيانا أخرى يهمس بعنف .. ولكنها همسات شفافة

بالرغم من انها محجوبة .. ولا يستطيع احد غيرك

ان يرى ما فى داخل قلبك .. لكن إذا احب القلب بصدق

فإن صاحبه يكون قمة فى العطاء لمن حوله





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ.. ][لغة الهدوء][ .. ღ♥♥ღ

إنها حالة نفسية رائعة تعبر عن شخصية الإنسان

بأنه إنسان هادىء حساس رقيق المشاعر

فإذا زارته لحظة ياس .. فإنها تمر وكأنها موجة عابرة

بمجرد وجود ضيف القلب المحبوب .. فما أجمل الهدوء





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ.. ][لغة الصمت][ .. ღ♥♥ღ

لغة الصمت ما أقواها من لغة .. فإنها لغة لا يعرفها

سوى الاذكياء والاقوياء .. الذين يميزون متى يتحدثون

ومتى يقررون الصمت .. فإنها لغة العقل

فأحيانا كثيرة .. يكون الصمت أقوى وأبلغ من أى كلام





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ.. ][لغة الإبتسامة][ .. ღ♥♥ღ

تعتبر الإبتسامة إحدى لغات الجسد التى منحها الله

لبنى البشر .. فهى طريق مختصر لكسب القلوب

فالإبتسامة المشرقة هى بوابتك لكسر الحاجز الجليدي مع من حولك

وهى تعبير صادق .. ورونق جميل .. وإشراقة امل تميز صاحبها

فهى راقية برقي صاحبها





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ.. ][لغة الاطفال][ .. ღ♥♥ღ

الاطفال هم قمة البراءة والوجوه البيضاء .. والقلوب ذات النقاء .. وهم بسمة الحياة

وأمل المستقبل .. وهم أطهر وأنقى ما فى الكون

ويكفى أنهم أحباب الله عز وجل





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ.. ][لغة البحر][ .. ღ♥♥ღ

البحر له لغة لا يعرفها إلا من يحبه بصدق

فإنه يتحدث إلى من يحب .. ويسمع له ما يرويه إليه

فإنه أوفى صديق .. وكم من أناس ذهبوا إليه .. وأغرقوا بداخل أحضانه هموم واحزان

فإنه يثور لثورة صاحبه .. ويحزن لحزنه .. ويفرح لفرحه

فتارة تجده هائجا بهدير أمواجه .. وتارة أخرى تجده هادئا وينعشنا بنسيمه

admin 10-25-2009 05:40 AM

فهى ارق واجمل اللغات للتعبير عن مدى الشعوراتجاه

من نحب فى جميع حالته من حب أو حزن أو فرح

manolly 10-25-2009 05:45 AM

مشكور يا اسامة

وانا افضل



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ.. ][لغة العيون][ .. ღ♥♥ღ

لغة العيون فهى تعكس ما بداخل القلب وما بداخلنا

من صدق المشاعر .. فإن النظرات تعبر عن صاحبها

وتكون أقوى من أى كلام .. وقلة من الناس يستطيعون قراءة هذه اللغة

Silver 10-25-2009 06:59 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ.. ][لغة العيون][ .. ღ♥♥ღ

لغة العيون فهى تعكس ما بداخل القلب وما بداخلنا

من صدق المشاعر .. فإن النظرات تعبر عن صاحبها

وتكون أقوى من أى كلام .. وقلة من الناس يستطيعون قراءة هذه اللغة

manolly 10-25-2009 07:01 AM

ميرسي لمروركم
اسامة وسيلفر

karmen 10-25-2009 10:01 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ♥♥ღ.. ][لغة الصمت][ .. ღ♥♥ღ

لغة الصمت ما أقواها من لغة .. فإنها لغة لا يعرفها

سوى الاذكياء والاقوياء .. الذين يميزون متى يتحدثون

ومتى يقررون الصمت .. فإنها لغة العقل

فأحيانا كثيرة .. يكون الصمت أقوى وأبلغ من أى كلام

manolly 10-25-2009 10:08 PM

ميرسي ليكى يا سارة

Mr_Cr@zyM 10-25-2009 10:36 PM

كلها لغات جميله

تسلم الايادى

manolly 10-26-2009 01:53 AM

ميرسي ليك يا محمد
ومشكور لمرورك


الساعة الآن 01:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir