منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اسطورة الحب الغامضة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14123)

manolly 11-05-2009 06:58 AM

اسطورة الحب الغامضة
 
ღ ღ في الحب معاني ومفردات

أقوآل وتفآسير..



عجز عن فهمها آلقآرئ ومزجها آلكآتب








[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







ღ ღ يقال أنآلحب أسطورة عجز عن فهمها آلمفسرون


وأقول :أن آلحب أسطورة لن يفهمها إلاّ آلمحب ذآته

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






ღ ღ كتبوآ في آلحب معآني أرهقت نبض آلحب

وكتبت في آلحب حروف مبسطة حتى لاأظلمه



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ ღ تزينت أوجهنا بآ لجمال









وأعيننا بآلدموع


ومشآعرنآ بآلقصيد ..

فقط لأننآ في دآئرة (آلحب)







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







ღ ღيتشتت آلفكر ..




وترهق آلنفس



ويزدحم آلوقت

فقط لأن آلحب بدأ يملا فرآغ حيآتنآ







وتضحي في سبيل بقآء آلحب

لأن آلحب فرض عليك أنسآنية



ولكن








[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







ღ ღآلحب أخلاق قبل أن يكون مشآعر ..


وتضحية قبل أن يكون كلمآت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





ღ ღ في آلحب دموع آلخوف من آلبعد
تظل ..
بينمآ دموع آلخيآنة سينتهي وقتهآ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ღ ღ آلرجل يضعف أمآم مشآعره










في موآجهة آلحب


بينمآ المراءة تسعى في بنآء آلحب آلحقيقي




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







ღ ღآلضعيف في آلحب




من يشوه منظره


وآلقوي في آلحب..

من يبني آلحب بطريقة سليمة














ღ ღ آلحب بيت..لايستقيم إلا! بأركآن أربعة






.







آلوفاء.



















آلغيرة المحموده.



آلصدق.





****وألأنسآنية أولهآآآآآآآآآ ****

دمتم بسعادة

admin 11-05-2009 07:36 PM

فقط لأن آلحب بدأ يملا فرآغ حيآتنآ


كان نفتقد تفاعلك ومشاركتك معنا امنيه

عودا احمد


وان شاء الله متغبيش تانى عن المنتدى

وعقبال الطرف الثانى كارمن



manolly 11-06-2009 04:44 AM

ميرسي ليك يا اسامة
ولمشاركتك في الموضوع


وان شاء الله مغبش تانى عن المنتدى

البرنس الوحدانى 11-06-2009 05:35 AM

الحب هو أجمل شئ فى الكون
ولولا الحب لما رقت القلوب

بس انا بفضل انى اشوف أفعال الحبيب ليا أفضل من انه يقوللى بحبك

لان أفعاله تدل على حبه مش لازم يقولها بلسانه

تسلم الأيادى يا غالية

manolly 11-06-2009 05:37 AM

ميرسي لمرورك ياعلى
ورايك صح طبعا

admin 11-06-2009 06:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس الوحدانى (المشاركة 93359)
الحب هو أجمل شئ فى الكون
ولولا الحب لما رقت القلوب

بس انا بفضل انى اشوف أفعال الحبيب ليا أفضل من انه يقوللى بحبك

لان أفعاله تدل على حبه مش لازم يقولها بلسانه

تسلم الأيادى يا غالية



والله عندك حق

manolly 03-07-2010 07:30 AM

الحب هو أجمل شئ فى الكون
ولولا الحب لما رقت القلوب


فعلا على كلامك صح
الافعال ابلغ من الاقوال


الساعة الآن 03:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir