منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.•• (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15002)

manolly 12-02-2009 05:03 AM

••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••
 

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


••.•!!•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•!!•.••

قد تلتقي أشخاصا تتمنى لو أنهم كل العالم
قد تلتقي أشخاصا تتمنى لو أن الأرض ابتلعتك قبل أن تسمع صوتهم


••.•´¯`•.•• (و في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد ترى بأنك العالم في عيون الغير
وقد ترى بأنك مجرد حالة مؤقتة سرعان ما تنتهي دون سابق إنذار


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد تخطئ
قد تصيب


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••


تجد قلب من أمامك يحتويك ويحتوى كل نفوس العالم
وقد تجد أمامك وحشا كاسرا ينهش في لحمك دون رحمه


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد تحب وتعشق
قد تكره


••.•´¯`•.•• (و في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••


قد تُجرح جرحا لا يبرأ مع الأيام
قد يحفر ذكرى في دفتر أيامك لا يمحى


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••


قد تلتقي من تحترم إنسانيته
من يعتذر إذا اخطأ
من يحب بإخلاص ويصدق بإخلاص
من لا مصلحة تجمعك به سوى الصدق والحب


••.•´¯`•.•• (و في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد تنكسر صورة لإنسان اعتقدت انه المرساة
قد تأتيك طعنة من اعز الناس إليك


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••


قد تبكي
قد تكتفي بالصمت
قد تكتب بحروف من دم
أو تكتفي بان تنظر بعيدا إلى أفق لن يأتي

في لحظــــــــــــــــــــاا اات
في لحظـــــــــــــــــــااا اات
في لحظـــــــــــــــــــااا اات
في لحظـــــــــــــــــــااا اات

قد يأتي من يقول لك
أنت مجرد وهم
وقلم لا يتعدى لون الحبر الأسود الذي يحويه


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••


قد تعتذر عن خطأ لم ترتكبه
وقد تُسال عن ذنب لم تقترفه


••.•´¯`•.•• (و في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد تذبل وردة بسبب العطش



••.•´¯`•.•• (و في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••


قد تموت زهرة من كثرة الماء


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••


ترحل عن عالم كنت فيه عاملا


••.•´¯`•.•• (و في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

تنتقل إلى عالم آخر أنت فيه مسئولاً ومحاسباً


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد تشعر بألم المرض


••.•´¯`•.•• (و في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد تنسى الم غيرك


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••


تخلص
وفي لحظات تخان وتخدع


••.•´¯`•.•• (كل ذلك فقــط في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

amira abdo 12-02-2009 05:07 AM

••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد تلتقي من تحترم إنسانيته
من يعتذر إذا اخطأ
من يحب بإخلاص ويصدق بإخلاص
من لا مصلحة تجمعك به سوى الصدق والحب
تسلم ايدك يا قمر بجد تحفه ميرسي يا قمر

manolly 12-02-2009 05:17 AM

ميرسي ليكى عالمرور العطر يا ميروووو

karmen 12-05-2009 03:45 AM

••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد تبكي
قد تكتفي بالصمت
قد تكتب بحروف من دم
أو تكتفي بان تنظر بعيدا إلى أفق لن يأتي

في لحظــــــــــــــــــــاا اات
في لحظـــــــــــــــــــااا اات
في لحظـــــــــــــــــــااا اات
في لحظـــــــــــــــــــااا اات

قد يأتي من يقول لك
أنت مجرد وهم
وقلم لا يتعدى لون الحبر الأسود الذي يحويه




THE STAR 12-05-2009 04:16 AM

لحظات رااائعه
مانولي
تسلم ايدك ومجهودك الجميل
********************
تحياتي

admin 12-05-2009 05:25 AM

قد ترى بأنك العالم في عيون الغير
وقد ترى بأنك مجرد حالة مؤقتة سرعان ما تنتهي دون سابق إنذار

manolly 12-06-2009 08:00 AM

ميرسي ليكم عالمرور
ادمن كارمن وستار

البرنس الوحدانى 12-06-2009 08:22 AM

تسلم الأيادى يا عسل


الساعة الآن 09:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir