منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   وحدث ما كنا نخشاااااااااه!!! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15003)

manolly 12-02-2009 05:09 AM

وحدث ما كنا نخشاااااااااه!!!
 
في الاونه الاخيره لم يشغل بال العالم كله الا موضوع واحد وهو وباء انفلونزا الخنازير
ذلك الوباء الذي اثر علي الدراسه والعمل حتي وصل لمناسك الحج
وكانت الدول لديها مخزون كاف من عقار التامفيلو المضاد لفيروس a h1 n1 وخاف العلماء من تحور الفيروس الي سلاله جديده
وحدث ما كنا نخشاه

حيث اعلنت الصين والولايات المتحده عن تحور الفيروس وظهور نوع جديد من الفيروس مقاوم للتامفيلو
طبعا كارثه ولكن هناك بشري كبيره
السلاله الجديده الناتجه من الفيروس تتأثر بشده بماده امينيه كانت السلاله الاولي لا تتاثر بها وباختصار تلك الماده موجوده بمشروب الينسون اي ان الينسون اصبح والحمد لله علاج للسلاله الجديده لذلك انصح كل من يقرأ الموضوع بالحرص علي شرب الينسون حمايه لنفسه وربنا يحفظ الجميع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 12-02-2009 08:52 AM

مشكور ليكى على ذلك


وربنا يحفظنا

karmen 12-05-2009 03:38 AM

تسلم ايديك يا مانوللى
مشكوره كتير عالمعلومه والخبر


الساعة الآن 09:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir