منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   صعب وأصعب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15826)

دبدوباية 12-17-2009 03:13 PM

صعب وأصعب
 
صعب: أنتقع في الحب في الزمن الخاطئ


الأصعب: أن يتوافق ذلك مع الشخص الخاطئ




صعب: أن تختار من تحب


الأصعب: أن تحاول كراهية من كنت تحب




صعب: أن تقع في حب شخص قلبه لا يزال ينزف من خاينه موجعه



الأصعب: إقناعه بأنك شخص مختلف




صعب: أن تشعر بالحاجة الى الحب


الأصعب: فقدان القدره علىالحب




صعب: أن يبدأ الحب بالشفقه


الأصعب: أن يستمر الحب بالشفقه




صعب: أن يتحول الحب الى صداقه


الأصعب: أن يتحول الحب الى عداء


صعب: أن تحب أكثر من شخص في حياتك


الأصعب: أن تجمع أكثر منحب في وقت واحد


صعب: أن يعود الحب كما كان بعد الفراق


الأصعب: أننظل ننتظر عودته كما كان


صعب: أن تختار بين أكثر من حب


الأصعب: أن لاتجد من يستحق الإختيار



صعب: محاولة إرضاء الحبيب


الأصعب: أن يكون من النوع الذي لا يرضى بسهوله


صعب: أن يغار عليك منتحب


الأصعب: أن لايغار عليك مطلقا



صعب: الاختيار بين الحب والكرامه


الأصعب: أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما




صعب: أن تقتل الحب من قلبك


الأصعب: أن يحاول الأخرون قتل هذا الحب




صعب: أن تضحي من أجل الحب


الأصعب: أن لا تجد من تضحي لأجله



صعب: أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه


الأصعب: أن يستمر الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع
من الآخر




صعب: الوداع في الحب


الأصعب: أن ينتهي الحب دون كلمة وداع



صعب: الفراق في الحب


الأصعب: أن يظل طرف واحد فقط أسير لذلك الحب والحبيب

admin 12-18-2009 12:03 AM

صعب: الاختيار بين الحب والكرامه


الأصعب: أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما

دبدوباية 12-18-2009 04:23 AM

شكرا لمروركم ياماجيكاوية

Silver 01-05-2010 09:22 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




الساعة الآن 03:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir