منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كلمات رائعة والروع أن تقرأها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15879)

دبدوباية 12-18-2009 07:29 AM

كلمات رائعة والروع أن تقرأها
 
عليكم ورحمة الله وبركاته::




-النجاح سلم لا تستطيع تسلقه ويداك
في جيبك

..
..
..

- من يحاول يمسك الشمعة من شعلتها .. يحرق
يده

..
..
..

- العواصف الشديدة تحطم الأشجار الضخمة
..ولكنها لا تؤثر في العيدان
الخضراء التي تنحني لها

..
..
..


قد تنسى من شاركك الضحك ..لكن لا تنسى من
شاركك البكاء
احترس من الباب الذي له مفاتيح كثيرة
إن الناس لا يخططون من أجل الفشل
ولكنهم يفشلون فقط في التخطيط

..
..
..

- لا تكن حلوا فتؤكل .. ولا تكن مرا فتلفظ.

..
..
..


- لو رأينا أنفسنا كما يراها الأخرون لما
تحدثنا لهم لحظة .

..
..
..


- الإبتسامة كلمة طيبة بغير حروف..

..
..
..

- الذين يقاومون النار بالنار ..يحصلون
عادة على الرماد.

..
..
..

-الضربات القوية تهشم الزجاج فقط ..
لكنها تصقل الحديد.

..
..
..


- العاقل من يضع قاربا يعبر به النهر..

بدلا من أن يبني حوائط حول نفسه تحميه
من فيضانه.

..
..
..

- تعلم قول لا أدري .. فإنك إن قلت لا أدري
علموك حتى تدري

وإن قلت أدري سألوك حتى لا تدري .

..
..
..

- ضعف الحائط .. يغري اللصوص .

..
..
..

- من يفقد ثروة يفقد كثيرا ..ومن يفقد
صديقا يفقد أكثر .. ومن يفقد
الشجاعة يفقد كل شئ .

..
..
..


- أبتعد قليلا من الرجل الغضوب ..
أماالصامت فابتعد عنه إلى الأبد .

..
..
..



- من ينل ينسى أما الذي يريد
فيفكرطويلا .

..
..
..


- لا تفكر في المفقود .. حتى لا تفقد
الموجود .

..
..
..


- إذاشاورت العاقل صار عقله لك .

..
..
..


- متى أحسنت بتقسيم وقتك كان يومك
كصندوق يتسع لأشياء كثيرة .

..
..
..


وأخيرا :

الكلمة الطيبة ليست سهما لكنها تخترق
القلب

..
..
..

bosbos love 12-18-2009 09:44 AM

الكلمة الطيبة ليست سهما لكنها تخترق
القلب
شكرا ليكى يا قمر
رائعة كالعادة

لمحه حب 12-18-2009 09:48 AM

يعطيك العافيه ياقمر على التوبيك

vindiesel 12-18-2009 11:07 AM

قد تنسى من شاركك الضحك ..لكن لا تنسى من
شاركك البكاء

amira abdo 12-18-2009 11:13 AM

- من يفقد ثروة يفقد كثيرا ..ومن يفقد
صديقا يفقد أكثر .. ومن يفقد
الشجاعة يفقد كل شئ .

تسلم ايدك ياقمر موضوع روعه

admin 12-19-2009 06:26 AM

لا تفكر في المفقود .. حتى لا تفقد
الموجود

دبدوباية 12-19-2009 10:25 AM

لا تفكر في المفقود .. حتى لا تفقد
الموجود


الساعة الآن 12:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir