منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الصمت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15884)

دبدوباية 12-18-2009 07:42 AM

الصمت
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





فوائد الصمت




- الصمت ..
يمنحك طاقة قوية للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على إجابتك .


- الصمت ..
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها .



- الصمت ..
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا .



- الصمت .
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب .



- الصمت ..
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة .



- الصمت..
في المواقف الصعبة يولد الاحترام بعكس الصراع والجدل الذي يولد التنافر والحقد .



- الصمت..ي
دمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام.


- الصمت ..
- عندما يصمت شريكك أصمت أنت أيضا فيتساءل



عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام .


- الصمت..
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون .



- الصمت ..
فن حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف .

admin 12-19-2009 06:01 AM

- الصمت .
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب .

دبدوباية 12-19-2009 10:32 AM

- الصمت ..
يمنحك طاقة قوية للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على إجابتك .


- الصمت ..

يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

الملاك الابيض 12-19-2009 10:22 PM

عندما يصمت شريكك اصمت
انت ايضا
فيتسأل عن سبب
صمتك
ويبدا هو بالكلام
مشكوره علي هاالكلام الحلو

ملاك الروح 12-20-2009 12:47 AM

الصمت
يمنحك طاقه قويه للتفكير
بعمق ف كل ما يحصل حولك والتركيز
بعقلانيه علي اجابتك

تسلمي ياعسل ع التوبيك

vindiesel 12-20-2009 01:06 AM

- الصمت .
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب .

bosbos love 12-20-2009 03:01 AM

- الصمت..ي
دمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام.


لمحه حب 12-20-2009 04:18 AM

- الصمت..

يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون .

تسلمي ياقمر

دبدوباية 12-20-2009 08:24 AM

شكرا على المرور
نورتوا الموضوع


الساعة الآن 05:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir