منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أصعب ما فى الوجود (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15956)

دبدوباية 12-19-2009 12:02 PM

أصعب ما فى الوجود
 
¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦

.. أن تكون صادقا مع غيرك في قولك وعملك ونيتك لتجد نفسك أخيرا كاذبا مع نفسك ..!




¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


عندما تحسد ع ابتسامة وضحكة ضحكتها لتخفي بها ملامح دموعك وأحزنك ..





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


أن تعيش مع الناس وتاكل مع الناس وتخاطب كل الناس في الوقت الذي تتمنى فيه أن تعيش وحيدا" بعيدا" عن كل الناس..




¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦
أن تحاول غرس كلمة المشاعر في جملة مكونة من المصلحة والمادة والأموال ..




¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


عندما تقف عونا" لإنسان وترسيه ع برالأمان ليهديك قبل ان تودعه هدية (( النكران ))





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


أن تعيش عالمك بلونه الأبيض دون ان تتوقع تلوثه يوما ليتحول أمامك تدريجيا إلى الأسود ..




¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦



أن تقول لا في الوقت الذي يقول فيه الجميع نعم ..





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


أن تجبر ع الكلام في الوقت الذي يعد فيه الصمت من أبلغ أحاديث الزمان ..




¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


ان ترى شخص يقتل امامك ولا تتحرك ساكنا





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


ان ترى دمعه امك تذرفها خوفا من تغضب عليك





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


ان تعلم الحق وتفعل الباطل..

bosbos love 12-19-2009 12:09 PM

¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


أن تعيش عالمك بلونه الأبيض دون ان تتوقع تلوثه يوما ليتحول أمامك تدريجيا إلى الأسود ..

فعلا صعب اوى الاحساس دا
شكرا ليكى يا دبدوباية يا قمر
على مواضيعك المميزة والجميلة

vindiesel 12-20-2009 01:37 AM


¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


عندما تحسد ع ابتسامة وضحكة ضحكتها لتخفي بها ملامح دموعك وأحزنك ..





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


أن تعيش مع الناس وتاكل مع الناس وتخاطب كل الناس في الوقت الذي تتمنى فيه أن تعيش وحيدا" بعيدا" عن كل الناس..


دبدوباية 12-20-2009 08:27 AM

¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦



عندما تحسد ع ابتسامة وضحكة ضحكتها لتخفي بها ملامح دموعك وأحزنك ..

admin 12-20-2009 08:58 AM

اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦

أن تجبر ع الكلام في الوقت الذي يعد فيه الصمت من أبلغ أحاديث الزمان ..

دبدوباية 12-20-2009 09:14 AM

شكرا أدمين على المرور


الساعة الآن 04:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir