![]() |
دمعات اشتياق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ×* دم ع ات إشتياق *x ..(دمعة إشتياق).. عندما تعشق شخص ذو شخصيه رائعه وفريده من نوعها .. وفجأه وبين ليله وضحاها يتغير .. فتشتاق لعودة الشخص القديم الذي أحببته منذ القدم فتدمع عينيك اشتياقا للشخصيه التي تلاشت واختفت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ..( دمعة إشتياق ).. عندما يغيب أعز الخلان فجأة..؟! "لاإتصال ولاخبر" فتقلق وتحتار وتشتاق لمجرد إتصال منه .. ولكن بلا فائده فستدمع العيون اشتياقا له ولملاقاته ..!! [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] .. (دمعة إشتياق ).. عندما تعيش طفوله سعيده .. مليئه بالذكريات الحلوه ومع مرور الايام والسنين يصيبك "الهم والغم" وتتمنى رجعة الايام ولو لدقايق معدودوه فستدمع العيون اشتياقا للماضي و للطفوله البرئيه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ..( دمعة إشتياق ).. عندما يغيب ملهم "اشعارك وابيات القصيد" والوحي وضوء شمعتك فالظلام فيشتاق القلب له ..ويطول الانتظار بلافائده فتسدمع العيون اشتياقا للحبيب المختفي والضوء المنير [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ..(دمعة إشتياق ).. عندما يقبض الله روح عزيزه عليك .. وكان رحمه الله "كاتم الاسرار والصديق الحقيقي" وكان هو من تحضر معه عزاء الاهل والاقارب ..واليوم انت تحضر عزاءه فستدمع العيون اشتياقا لتواجده معك وحاجتك اليه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ..(دمعة إشتياق ).. عندما تكون في ديره بعيده عن بلادك والوطن الذي ترعرعت فيه فتحن للماضي والرجوع بين الأهل والأصحاب والحبيب الذي يضمك و يغمرك بالحنان و الاطمئنان فستدمع العيون دمعة اشتياق للرجوع للوطن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ..(دمعة إشتياق ).. عندما يجافي النوم عيناك الناعستان من شدة التفكير ومصائب الدنيا وتشتاق لتحلم ولتريح اعصابك ولو نمت فسترى الكوابيس المفزعه وستسيقظ مرعوبا فستدمع العيون اشتياقا لليالي الهادئه والاحلام الورديه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ..(دمعة إشتياق ).. عندما يضطر عضو مميز من الاعضاء للغياب عن المنتدى لأسباب وظروف شخصيه ورغما عن ارادته فيشتاق الاعضاء لمواضيعه ومشاركاته التي يطرحه فستدمع العيون اشتياقا لرؤيته بين الاعضاء " المتواجدين حاليا " [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ارجوا ان ينال الموضوع اعجابكم وتقبلوا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الحااااااااااااااارة لكم جميعااااا |
عندما يغيب أعز الخلان فجأه..¿
لا اتصال ولا خبر فتقلق وتحتار وتشتاق لمجرد اتصال منه ولكن بلا فائده فتستدمع العيون اشتياقآ له ولملاقاته تسلمي ياعسل ع التوبيك بالتوفيق |
..( دمعة إشتياق ).. عندما يغيب ملهم "اشعارك وابيات القصيد" والوحي وضوء شمعتك فالظلام فيشتاق القلب له ..ويطول الانتظار بلافائده فتسدمع العيون اشتياقا للحبيب المختفي والضوء المنير |
..( دمعة إشتياق ).. عندما يغيب أعز الخلان فجأة..؟! "لاإتصال ولاخبر" فتقلق وتحتار وتشتاق لمجرد إتصال منه .. ولكن بلا فائده فستدمع العيون اشتياقا له ولملاقاته ..!! [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مواضيعك متميزة كالعادة شكرا على الموضوع الرائع |
عندما يقبض الله روح عزيزه عليك .. وكان رحمه الله "كاتم الاسرار والصديق الحقيقي"
وكان هو من تحضر معه عزاء الاهل والاقارب ..واليوم انت تحضر عزاءه فستدمع العيون اشتياقا لتواجده معك وحاجتك اليه يعطيك العافيه |
ندما يقبض الله روح عزيزه عليك .. وكان رحمه الله "كاتم الاسرار والصديق الحقيقي" وكان هو من تحضر معه عزاء الاهل والاقارب ..واليوم انت تحضر عزاءه فستدمع العيون اشتياقا لتواجده معك وحاجتك اليه |
..( دمعة إشتياق )..
عندما يغيب ملهم "اشعارك وابيات القصيد" والوحي وضوء شمعتك فالظلام فيشتاق القلب له ..ويطول الانتظار بلافائده فتسدمع العيون اشتياقا للحبيب المختفي والضوء المنير |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
عندما يضطر عضو مميز من الاعضاء للغياب عن المنتدى لأسباب وظروف شخصيه ورغما عن ارادته
فيشتاق الاعضاء لمواضيعه ومشاركاته التي يطرحه فستدمع العيون اشتياقا لرؤيته بين الاعضاء " المتواجدين حاليا " |
..(دمعة إشتياق)..
عندما تعشق شخص ذو شخصيه رائعه وفريده من نوعها .. وفجأه وبين ليله وضحاها يتغير .. فتشتاق لعودة الشخص القديم الذي أحببته منذ القدم فتدمع عينيك اشتياقا للشخصيه التي تلاشت واختفت تحفه يادبدوبايه تسلم ايدك فعلا موضوع رائع تسلمي |
| الساعة الآن 04:36 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir