منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اليأس و الهـم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=16064)

لمحه حب 12-21-2009 02:50 AM

اليأس و الهـم
 
عندما تتراكم الهموم في قلبك.. ولا تجد لها مخرجـاً..

اخفض رأسك لتسقط دمعتك
..!!

ثم ارفع رأسك من جديد لتبصر ألوانالحياة.. لتدرك أن الشمس

تغيب ليلاً لتعود مشرقةً مشعة
أكثر من ذي قبل ..

ارفع رأسك بقوة .. بنفس القوة التي حركتك و أنت صغير لتمشي على

قدميك رغم السقوط ..

ارفعه قدر المستطاع .. ارفعه لترفع همتك معه.. ارفعه و ليصل إلـى

عنان السماء
.. ارفعه دون تَكَبُّر بل اجعل منه شيء يميزك ..

ارفع رأسك بإصرار .. إصرار على الابتسام لا على حبس الدموع
..

لأنك لن تستطيع أن تحبسها طويلاً .. وسرعان ما ستخرج رغمـاً عنك ..

اصنع لنفسك عالمك الخاص .. لونهبألوانك
التي تحب ..

لونه بألوانالحياة

إذا لم تستطع أن تساعد نفسك .. فلا تخجل من طلب العون ..

ولا تخجل من أن تمد يدك حتى تلامس أصابع يدك يد شخص يحبك ..

لينتشلك من الدائرة المظلمة
التي غرقت بها ..

أهـرب .. أهرب إذا استطعت .. و لكنك ستكون جباناً
بنظر نفسك

و بإقرار ذاتك ..

أو مت .. مت إذا أردت .. ولكن لا تمت ضعيفاً .. سجيناً بين قضبان

اليأس و الهـم
..

قد تصل إلى آخر بقعة في الأرض و الهم يلازمك .. أين ما اتجهت

و أين ما رحلت .. فلا تهرب من نفسك .. بل كن واقعي وجد نفسك وانتشلها

admin 12-23-2009 05:41 AM

ارفعه قدر المستطاع .. ارفعه لترفع همتك معه.. ارفعه و ليصل إلـى

عنان السماء
.. ارفعه دون تَكَبُّر بل اجعل منه شيء يميزك ..

ارفع رأسك بإصرار .. إصرار على الابتسام لا على حبس الدموع
.

لمحه حب 12-23-2009 09:21 PM

اسعني مرورك منور

الفرعون العاشق 12-24-2009 12:41 AM

اليأس والهم شعور فظيع اوى
اللهم انى اعوذ بك من الحزن واالياس والهم امين يا رب العالمين

موضوع رائع اخت لمحه
تسلم ايدك

bosbos love 12-24-2009 04:18 AM

الموضوع جميل جدا
يا لمحة يا قمر
كالعادة تقبلى مرورى

صاحب القلب الميت 12-24-2009 06:00 AM

ارفع رأسك بإصرار .. إصرار على الابتسام لا على حبس الدموع ..

لأنك لن تستطيع أن تحبسها طويلاً .. وسرعان ما ستخرج رغمـاً عنك ..

اصنع لنفسك عالمك الخاص .. لونهبألوانك
التي تحب ..


تسلم ايدك ع الكلام جميله

amira abdo 12-24-2009 07:20 AM

اليأس و الهـم ..

قد تصل إلى آخر بقعة في الأرض و الهم يلازمك .. أين ما اتجهت

و أين ما رحلت .. فلا تهرب من نفسك .. بل كن واقعي وجد نفسك وانتشلها
الله يالمحه الموضوع تحفه بجد تسلم ايدك ياقمر

لمحه حب 12-24-2009 05:09 PM

اسعدني مروركم منورين التوبيك

THE STAR 12-24-2009 10:32 PM

لمواضيعك دائما طابع خااص
لمسه مميزه تضيفيها اليها
اشكرك كل الشكر على موضوعك الرائع
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واليأس


الساعة الآن 04:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir