منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   آيس كريم الطبقات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=16669)

دبدوباية 01-02-2010 06:48 PM

آيس كريم الطبقات
 
آيس كريم الطبقات


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


المقاديــر :

- علبتان قشطة
- ظرفان كريما
- 3 ملاعق طعام كاكاو
- 3 ملاعق طعام تانج فواكه أو فريز
- علبة بسكويت شاي أولكر متوسطة
- ظرف كريم كراميل
-


الطريقــة :

تخفق الكريما حتى تشتد ثم يضاف عليها القشطة ويقسم الخليط إلى ثلاث أقسام.
يضاف الكاكاو على القسم الأول، ويضاف التانج على القسم الثاني، ثم يضاف الكريم كراميل على القسم الثالث - يذوِّب القليل من الحليب ويغمس فيه البسكويت قليلاً، ثم يرص بصينية بايركس
يسكب مزيج الكاكاو وبعدها يوضع طبقة من البسكويت المغمس بالحليب
يسكب مزيج التانج ثم البسكويت ثم مزيج الكراميل
ويزين الوجه بكيس الكراميل البني الموجود مع الظرف
و نضيف له كاوكاو محمر و مقشر

ويوضع في الثلاجة لمدة 6 ساعات

admin 01-03-2010 06:32 AM

تسلمى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ابداع متواصل

دبدوباية 01-03-2010 07:09 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

amira abdo 01-03-2010 11:05 AM

واااااااااو تسلمي ياقمر تسلم ايدك

دبدوباية 01-04-2010 09:34 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir