منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   برنامج Imo Messenger (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=176618)

نوريهاندى محمود 01-28-2020 11:13 AM

برنامج Imo Messenger
 
على [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يمكن للمستخدمين الدردشة عبر الفيديو وتبادل الرسائل النصية والصور والفيديو. على غرار WhatsApp ، تتيح imo للناس التواصل عبر شبكة WiFi ، دون استخدام بيانات الهاتف. مع imo ، يمكن للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة في الخارج دون دفع أسعار المكالمات الهاتفية الدولية والنصوص. أرباح الشركة من إيرادات الإعلانات والمشتريات داخل التطبيق.
وفقًا لمتجر التطبيقات ، فإن imo مخصص للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة أعوام فما فوق. إن المخاطر التي يتعرض لها المستخدمون الأصغر سناً ، بما في ذلك الرسائل النصية والتسلط عبر الإنترنت والتحدث مع الغرباء ، هي نفسها بالنسبة لأي تطبيق نصي ومحادثة فيديو أخرى. يجب أن يكون لدى المستخدمين أرقام هواتف بعضهم البعض من أجل التواصل عبر نظام IMO ، ولكن يمكن أن ينتهي الأمر بالأطفال إلى التحدث مع شخص لا يعرفونهم في رسالة جماعية.

أبو سهم 01-28-2020 11:14 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نوريهاندى محمود...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 02:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir