منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   دنيا الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   نوكيا ستطلق قريباً Nokia 6120 Internet Limited Edition::: (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=1771)

admin 03-26-2008 07:01 PM

نوكيا ستطلق قريباً Nokia 6120 Internet Limited Edition:::
 
السلام عليكم
قريباً سوف تقوم شركة نوكيا العريقة باطلاق نسخة جديدة من الهاتف المتواضع 6120 و هي Nokia 6120 Classic Internet Limited Edition

باعتقادي أن نوكيا أخطأت في التسمية، فلو تفكر معي شوية تستنتج أن الاسم خاطئ و ذلك لأن الجهاز لا يتمتع بالمواصفات الكافية لعمل نسخة للانترنت منه، فمثلاً جهاز N80 له شاشة جيدة + WLAN + شكله مناسب للأعمال و لتصفح الانترنت، أما 6120 فانه يتمتع ب2 انش فقط شاشة. يعني هل تفل تصفح الانترنت من جهاز N95 8GB بكبر شاشة 2.8 ولا 2 فقط

و الان سأترككم مع الصور و في الأسفل يوجد سبب نزول الجهاز

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

سبب نزول الجهاز هو كرد نوعاً ما على الشركة اليابانية FOMA التي قامت بالاعلان عن الجهاز التالي FOMA™ NM705i و الذي يأتي بنظام سمبيان
لاحظ الصور
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

مشكوريين[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE KING 04-14-2008 10:42 AM

تسلم ايدك على الموضوع الجميل

admin 04-25-2008 01:39 AM

مشكور ليك اخى على الرد والمرور


الساعة الآن 03:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir