![]() |
نوكيا ستطلق قريباً Nokia 6120 Internet Limited Edition:::
السلام عليكم قريباً سوف تقوم شركة نوكيا العريقة باطلاق نسخة جديدة من الهاتف المتواضع 6120 و هي Nokia 6120 Classic Internet Limited Edition باعتقادي أن نوكيا أخطأت في التسمية، فلو تفكر معي شوية تستنتج أن الاسم خاطئ و ذلك لأن الجهاز لا يتمتع بالمواصفات الكافية لعمل نسخة للانترنت منه، فمثلاً جهاز N80 له شاشة جيدة + WLAN + شكله مناسب للأعمال و لتصفح الانترنت، أما 6120 فانه يتمتع ب2 انش فقط شاشة. يعني هل تفل تصفح الانترنت من جهاز N95 8GB بكبر شاشة 2.8 ولا 2 فقط و الان سأترككم مع الصور و في الأسفل يوجد سبب نزول الجهاز [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سبب نزول الجهاز هو كرد نوعاً ما على الشركة اليابانية FOMA التي قامت بالاعلان عن الجهاز التالي FOMA™ NM705i و الذي يأتي بنظام سمبيان لاحظ الصور [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مشكوريين[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
تسلم ايدك على الموضوع الجميل
|
مشكور ليك اخى على الرد والمرور
|
| الساعة الآن 03:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir