![]() |
نكت نكت
كان يامكان كان في وحدة معها سلة بيض [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعطت ابنها الاول نص البيض الي موجود بالسلة ونصف بيضة واعطت ابنها التاني نص البيض الي ظل ونصف بيضة وابنها التالت نفس الشئ بدون ماتكسر ولا بيضة اديه البيض الي بالسلة؟واديه اخد كل واحد ؟ مين الشاطر الي راح يحلها؟؟؟؟؟؟ |
عرفت احلها
كل السر كان في جمله كان يا مكان ؛ لان مكنش اصلا يعني مش رح تكسر ولابيضه في شي مكنش شن حلي صح او غلط مشكوره يا عسل |
لالازم تقول كام بيضه كدا الحل غلط
مشكور جدا للمرور |
| الساعة الآن 10:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir