منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   مُهرجة (نزار قباني) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17919)

karmen 01-23-2010 03:24 AM

مُهرجة (نزار قباني)
 
أتريدين إذ وجدت العشيقا

أتريدين أن أكون صديقا
وتقولينها بكل غبــاء

بؤبؤا جامدا . . ووجها صفيقا
موقفي تعرفينه .. فتواري

عن طريقي يا من أضعتي الطريقا
مضحك ما اقترحت .. يا بهلوانا

يستحق الرثاء .. لا التصفيقا
أصديق .. وبعد خمس سنين

كنت فيها الشذا وكنت الرحيقا
يا له من منطق النساء .. أمثلي

يقبل الآن أن يكون صديقــا
أسالي ....... عن بصماتي

كل ....... أشعلت فيه حريقا
هكذا بين ليلة وضحاهـــا

نتلاقى شقيقة .. وشقيقـــا
فكأني لم أملأ الصدر لوزا

وعلى الثغر ما سكبت العقيقا
إطمئني .. فلن ازور نفسي

قدر النسر أن يظل طليقــا
ابدا .. لن أكون قطا أليفا

تستضيفينه .. وثوبا عتيقا
سيدا كنت .. في مقاصير حبي

ومن الصعب أن أصير رقيقا

admin 01-23-2010 07:28 AM

تسلم ايدك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
على اشعار
(نزار قباني)

karmen 01-25-2010 08:13 PM

ميرسي كتير على مرورك يا أسامه
نورتني


الساعة الآن 04:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir