منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مجرد اااااااااااشخاص (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18740)

ايلول 02-03-2010 03:37 AM

مجرد اااااااااااشخاص
 
اشخاص نحبهم لا نريد ان نفارقهم ..
ولكن الواقع يصدمنا

بانهم ليسوا هنا
عندما نريد ان يكونوا هنا





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







][مــ ج ــرد اشــ خ ــاص][-

اشخاص نريد رحيلهم لانهم اصبحوا مصدر عذاب
ولكننا نصدم بان عذابهم جنة لنا ..







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







][مــ ج ــرد اشــ خ ــاص][-

اشخاص نرفعهم كفقاعة
صابون ولانعلم ان الهواء
كفيل باخفاءهم







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







-][مــ ج ــرد اشــ خ ــاص][-



اشخاص هم حمامة سلام
ياتون بالخير ويرحلون
دون ان نذكر منهم الم..







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







][مــ ج ــرد اشــ خ ــاص][-



اشخاص نجدهم يسالون السلام
بيمينهم
ويخفون خناجر الغدر بيسارهم








[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






][مــ ج ــرد اشــ خ ــاص][-


اشخاص نجدهم يشغلون بالهم
بالتفكير بنا
ولا نشغل بالنا بما يحصل لهم







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







][مــ ج ــرد اشــ خ ــاص][-



اشخاص نرتاح للحديث معهم
ولكن لانسأل انفسنا ان هم
ارتاحوا كذلكـ






[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






][مــ ج ــرد اشــ خ ــاص][-


اشخاص ينفضون غبار الماضي
ليحركوا به سكون الحاضر..
ولا يعلمون لماذا يفعلون ذلكـ








[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







][مــ ج ــرد اشــ خ ــاص][-



اشخاص نشعر بأنهم كالهواء..
لانعيش بدونه
لكنهم يرحلون بعيدا..






[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






-][مــ ج ــرد اشــ خ ــاص][-



اشخاص نشعر بانهم كالموت ..
لانطيق وجوده ولكنهم يمكثون هنا .



vindiesel 02-03-2010 12:10 PM

فعلا مجرد اشخاص

منهم من يستحق الذكرى ومنهم من لا يستحق حتى مجرد التفكير فيه


أشلاء قلب 02-04-2010 02:23 AM

اشخاص نحبهم لا نريد ان نفارقهم ..
ولكن الواقع يصدمنا
بانهم ليسوا هنا
عندما نريد ان يكونوا هنا


صحيح جدا
كلام جميل
وكلام معقول جدا جدا

ميرسي عالموضوع
رائع جدا

manolly 02-04-2010 08:39 AM

اشخاص نريد رحيلهم لانهم اصبحوا مصدر عذاب
ولكننا نصدم بان عذابهم جنة لنا ..



ميرسي ليكى ايلول

ahmed.dodo 02-05-2010 11:31 AM


اشخاص هم حمامة سلام
ياتون بالخير ويرحلون
دون ان نذكر منهم الم..

الفرعون العاشق 02-05-2010 09:39 PM

اشخاص نريد رحيلهم لانهم اصبحوا مصدر عذاب
ولكننا نصدم بان عذابهم جنة لنا ..



جميل موضوعك اوى ايلول
تسلم ايدك

THE STAR 02-10-2010 05:41 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
مجرد اشخااص..
اشخاص في حياتنا .. هم كالورود
تحتاج اهتمام .. لتمتعنا بازهى المناظر
شاكره موضوعك المميز .:×
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ايلول 02-16-2010 02:59 AM

اشكركم على مروركم العطر

love mema 02-18-2010 11:36 PM

Nice Work
Thnx
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir