منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   رونالدو: سعيد بعودتي للمشاركة والضغط على برشلونة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18969)

beckham 02-14-2010 02:50 AM

رونالدو: سعيد بعودتي للمشاركة والضغط على برشلونة
 
قال كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد السباني إنه في غاية في السعادة في مواصلة الضغط على فريق برشلونة بعد الفوز الذي حققه الفريق الملكي على فريق خيريز.

وقال رونالدو في تصريح مقتضب للموقع الرسمي للريال "ما يهم هو مواصلة تحقيق الانتصارات والضغط على برشلونة (متصدر الترتيب)".

وأضاف الجناح البرتغالي "أنا في غاية السعادة لعودتي بالمشاركة في المباريات".

وكان رونالدو عوقب بالإيقاف لمدة مباراتين لكسره أنف متيليجا لاعب مالاجا في مباراة الفريقين.

وتوج اللاعب الفائز بجائوة أفضل لاعب في العالم عا 2008 عودته مع الفريق الملكي بإحرازه هدفين من أصل ثلاثة اهداف نظيفة فاز بها الريال على خيريز مساء السبت.

ويلعب البارسا متصدر الترتيب وحامل اللقب مساء الأحد أمام فريق اتليتكو مدريد.


الساعة الآن 10:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir