![]() |
بالفيديو: الزمالك يدخل في مفاوضات قوية مع حسني عبد ربه، قبل خطف الأهلي له!
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
عرض ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك مبلغ مليون دولار في الموسم الواحد على لاعب وسط نادي أهلي دبي والمنتخب المصري حسني عبد ربه من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل. وقال مدحت شلبي على قناة "مودرن" ان عباس عرض على عبد ربه التوقيع لمدة ثلاث سنوات، على ان يحصل على قيمة السنة الأولى مقدماً. وأضاف بأن رئيس نادي الزمالك فتح خط مفاوضات مع نصر أبو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي، والذي يملك عبد ربه، وتنتهي اعارته لأهلي دبي بنهاية الموسم الجاري. وأكد شلبي على ان النادي الاسماعيلي لن يستطيع دفع مستحقات اللاعب المالية.. ومن ثم سينتقل إلى أحد ناديي الزمالك أو الأهلي في الموسم القادم. شاهد تصريحات مدحت شلبي حول مفاوضات الزمالك مع حسني عبدالربة ونادي الاسماعيلي خاص elmjeck [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
يعطيك العافيه تسلم
|
الله عليك ياعم يوسف
والله بدايه موافقف وتم استخدام [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] والاضافه الى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] استمرحبيب قلبى |
مشكور للمتابعة
وف انتظار المزيد |
تسلموا جميعا للمرور وشكرا لكم |
| الساعة الآن 12:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir