منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   آنآ آلـآنً ’ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=19285)

لمحه حب 02-20-2010 03:22 PM

آنآ آلـآنً ’
 
مدخلً ~ٍ

{ آنآ
آنسآن مع نفسيُ قبلُ لآآكونً آنسآن مع غيريُ ..
لي مبدأ ولي نظرهًـ وتحكمنيُ فرآرآتيُ ..






//.. أنا الآن .. //
زاوية سأكون فيها أنا .. ولتكونوا فيها أنتم ..
هي ملاذ لـ الحزن .. الفرح .. الضحك .. المزاج .. وأحياناً الغضب ..
//.. أنا الآن .. //

مساحة صدق ,, صدق ,, صدق !

لا مكان لغيرهـً بين جنبات نفس تبحث عن نور ..
//..أنا الآن.. //
نحتاج إلى زلزال يعيد الراحة إلى النفس .. أو ربما مجرد إغفاءة نذهب بها إلى حلم
[وردي رسمناه لأنفسنا .. ثم لم نلبث أن نطلي جدرانه بسواد قاتم ..
ربما نفتقد تلك الأغاني التي تقتصر على أنغام صاخبة لا معنى لها .. تنسينا بعضاً من همومنا ..

أو ربما تنسينا إياه التعب والإرهاق

//..أنا الآن .. //
آٍسعـــــد مآيكونً ~ٍ


//.. أنا الآن.. //



أنتظــــر" أنــاااااتكم " ^_~)

ملاحظه :عملت الموزوع ع اساس يقول هو الان بماذا يشعر..!!


~ { مخرج

كلن على همهً سرى ..!؟
وآنآ على هميُ سريتً
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الفرعون العاشق 02-20-2010 10:11 PM

انا الان
حزين على ما فاتنى من العمر
شكرا لمحه

prince of alex 02-20-2010 10:19 PM

//..أنا الآن .. //
قد اكــ وون أو لا أكــ وون

لمحه حب 02-20-2010 11:19 PM

اسعدني مروركم منورين

love mema 02-20-2010 11:41 PM

Nice Work
Thnx

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir