منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   دنيا الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   سمعنا بالتدريب العادي ولكن هل سمعت بالتدريب القاسي الشديد المرعب+18 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=19353)

البرنس المكافح 02-24-2010 07:10 AM

سمعنا بالتدريب العادي ولكن هل سمعت بالتدريب القاسي الشديد المرعب+18
 
سمعنا بالتدريب العادي ولكن هل سمعت بالتدريب القاسي الشديد المرعب+18


تدريات صعبة جدا وفيها تكسير وعصيات والمدرب مأخذ راحتوو على الاخر
يعني مووت أحمر ولا انصح به القلوب الضعيفة او الاقل من +18

حمل المقطع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





الساعة الآن 07:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir