![]() |
طرقاااات !!
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الطريق ذاك المسلك والدرب الذي نتخذه في حياتنا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بالحياة كثيرة تلك الُطـُرقات التي نتخذها خلال سيرنا بالعمل بالحياة بالأمل .. الحزن .. الفرح.. الألم طرقات مختلفة ومتعددة أحيان كثيرة نشعر أننا نمشي بالرغم عنا بطريق لا نريده وقد يكون طريق في نهايته صائب وأحيان نمشي بطريق نسعى إليه .. ونسعد أننا اتخذناه وقد يكون نهايته مؤلمه أو محطمه أو دامية ولكننا نسلكه برضانا أو غصب عنا قال تعالى: { و عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم و عسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم ، والله يعلم وأنتم لا تعلمون } [البقرةآية216] ما أرو ع الحكمة التي تملكها تلك الآية الكريمة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عند حزننا .. نأخذ لحزننا مسلك يعبر عنا .. ولكن هل هو صحيح ؟؟ لماذا بعض الأحيان نأخذ طريق يزيد الألم ألم .. و الجرح جرح لماذا نتقوقع داخل دائرة من صنعنا !! لماذا لا نأخذ طريق فرح رغم الحزن الذي يعتصرنا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لما الاستسلام للحزن ؟؟ أعتقد أننا نعشق الحزن .. أجل نعشقه قد يكون عشقنا له لأنه لا يفارقنا أبداً [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حتى الأطفال لديهم حزنهم الخاص وإن كان حزن أطفال كما نقول عنه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لنتحرر من ذاك الحزن ولا نكون مقيدين به بقوة نستمدها من ذالك النور الذي بداخلنا نور الأمل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الأمـــل ذالك الطريق الرائع .. المليء بالتفائل لماذا نرتد عنه عند أول حجره نتعثر بها لماذا لا نواصل رغم التعثر .. لماذا لا نقف من جديد ونكون أكثر إصرار !! نكون إراديين عازميين مهما كان واقعنا والحواجز التي يفرضها علينا الغير بما أننا لا نخالف الدين بشيء .. فنحن على الطريق الصحيح فلــ نأمل بحياة أفضل فالأمل طريقنا إلى الفرح [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الفرح فل نمسك به ولا ندعه يذهب من أيدينا مهما واجهنا أشخاص يريدون انتزاعه منا بالقوة نكون أقوى .. ونضحك أمامهم ونبتسم ابتسامة الرضى والنصر ابتسامة يقرئون من خلالها .. (( لن تأخذون فرحتي مني مهما حاولتم )) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فلنثني قبضتنا عليه ولا ندعه يذهب من أيدينا ¨¨•°₪°•¨¨ طرقــات فلــ نختر ذاك الطريق الذي يشعرنا بمن نكون ولماذا وجدنا ¨¨•°₪°•¨¨ موضوعي ليس له عنوان .. ليس له مدخل أو مخرج بل هو رسالة استمرار .. دعم .. حافز مهما كانت التسمية فالمعنى واحد وهو البقاء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فلــ نبقى .. ونقف بإصرار و شموخ و اعتزاز أمام الريح والعواصف وتذكروا (( لا يأس مع الحياة .. ولا .. حياة مع اليأس )) |
فلــ نبقى .. ونقف بإصرار و شموخ و اعتزاز أمام الريح والعواصف
وتذكروا (( لا يأس مع الحياة .. ولا .. حياة مع اليأس )) الله عليك يا فرعون بجد رااااااااااااائع عودة قوية |
اقتباس:
مشكور على مرورك مانوللى |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
مااصعب عندما تحتاج لشخص مالانقاذق من الغرق وفجاءه تعلم انه هوالذى يساعدفى غرقك وليس انقاذك احم احم ايه الكلام الجامد ده كلامك مؤثرجدا ياعاشق تسلم ايدك |
اقتباس:
شرفتينى يا ريم اسعدنى مرورك العطر بين صفحاتى |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الفرح فل نمسك به ولا ندعه يذهب من أيدينا مهما واجهنا أشخاص يريدون انتزاعه منا بالقوة نكون أقوى .. ونضحك أمامهم ونبتسم ابتسامة الرضى والنصر ابتسامة يقرئون من خلالها .. (( لن تأخذون فرحتي مني مهما حاولتم )) نايس الى الامام دائما |
اقتباس:
تسلمى على المرور همسه الجميله |
| الساعة الآن 02:32 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir