منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   قصيدة last breath للشيخ احمد بو خاطر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=1998)

hafeed alsalaf 04-04-2008 09:15 PM

قصيدة last breath للشيخ احمد بو خاطر
 
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد بن عبد الله النبى الامى الامينثم اما بعد :فهذه القصيدة قصيدة مؤثرة جدا على الرغم من كونها باللغة الانجليزية وذلك يرجع الى اداء الشيخ ولا اريد ان اطيل عليكم واليكم الرابط[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE KING 04-13-2008 02:56 AM

شكرا ليك على القصيده الجميله دى وبجد موضوعك مميز جدا والقصيده رهيبه ...

ومنتظر مشاركاتك الأخرى ... إن شاء الله - تعالى -

karmen 05-21-2009 11:28 AM

مشكور على المجهود تسلم

جعله الله فى ميزان حسناتك


الساعة الآن 03:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir