![]() |
قصيدة last breath للشيخ احمد بو خاطر
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد بن عبد الله النبى الامى الامينثم اما بعد :فهذه القصيدة قصيدة مؤثرة جدا على الرغم من كونها باللغة الانجليزية وذلك يرجع الى اداء الشيخ ولا اريد ان اطيل عليكم واليكم الرابط[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
شكرا ليك على القصيده الجميله دى وبجد موضوعك مميز جدا والقصيده رهيبه ...
ومنتظر مشاركاتك الأخرى ... إن شاء الله - تعالى - |
مشكور على المجهود تسلم
جعله الله فى ميزان حسناتك |
| الساعة الآن 03:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir