![]() |
الكيكه بمناسبه عيدالام
طريقه عمل الكيكه لعيدالام
وشوف كمان انااللى بعملها بايدى اهه اى خدعه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 3 اكواب دقيق جميع الاستعمالات 1ملعقة واحدة بيكن باودر 2/1 نصف ملعقة ملح 4/3 ثلاث ارباع الكوب زبدة بحرارة الغرفة 4 بيض املعقة فانيلا 1 كوب حليب 2/1- 1 كوب ونصف سكر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نقوم بخلط البيكن باودر والدقيق والملح مع بعض ونتركم جانبا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نقوم بخفق الزبدة مع السكر الى ان يصبح قوامها كريمي لمدة 5 دقائق [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نضيف البيض واحدة تلو الاخرى ويخفق جيدا بعد كل بيضة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بعدها نقوم بتقليل السرعة الى النصف ثم باضافة الدقيق بالتناوب مع الحليب ونخفق من دقيقة الى دقيقتين [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هكذا يكون شكل الخليط النهائي يجب ان يكون تقيل نضع الخليط في صينيتين وندخلهما للفرن الى ان تستوي او ندخل عودا بالوسط ويخرج نظيفا ثم تبرد بشكل نهائي وكامل قبل ان تزين [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الشيف [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]lost love[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
الله عليكى
|
تسلم ايدك ياقمر
|
ميرسى جدا
|
| الساعة الآن 01:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir