منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   فطائر الكريب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20094)

lost love 03-25-2010 03:07 AM

فطائر الكريب
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]فطائر الكريب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



2 بيضة

1 كوب حليب سائل

2/3 كوب دقيق متعدد الإستعمالات

1 رشة ملح

1 و ½ ملعقة صغيرة زيت





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



تخفق جميع المقادير في الخلاط الكهربائي حتى تصبح سائلة ومتجانسة

يغطى الخليط ويوضع في الثلاجة لمدة ساعة

ندهن المقلاة التيفال (المقاومة للإلتصاق)

بقليل من الزيت ونسخنها على درجة حرارة متوسطة

نصب حوالي ربع كوب من الخليط في المقلاة

ونحركها حتى تنتشر العجينة السائلة وتكون قرص رفيع

ننتظر حوالي 2-5 دقائق حتى ينضج القرص ويصبح ذهبي اللون

، ثم نقلبه لإكمال طهيه على الوجه الآخر

نكرر العملية حتى ننتهي من جميع الأقراص

تقدم ساخنة مع بعض السكر الناعم، أو الجبن أوالمربى

ملاحظة: بالإمكان إضافة ملعقة صغيرة من سائل الفانيلا،

أو ملعقة طعام سكر للكريب الحلو.




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الشيف
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]lost love[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لمحه حب 03-25-2010 04:00 AM

تسلم ايدك ياقمر

admin 03-25-2010 07:47 AM

تسلم ايدك

lost love 03-25-2010 08:48 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir