منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كلمة ومعنى (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20471)

ايلول 04-10-2010 09:55 AM

كلمة ومعنى
 
كلمة ومعنى
إذا لم تزد على الحياة شيئاً تكن أنت زائداً عليها ... "مصطفى صادق الرافعي"


• الأهم من أن تتقدم بسرعة هو أن تتقدم في الإتجاه الصحيح


• كن أنت التغيير الذي تريد أن تراه في هذا العالم ... "غاندي"


• إن لم تستطع أن تكون نجماً في السماء فحاول أن تكون مصباحاً في المنزل .... "ت.اليوت"


• الفشل الفعلي هو أن تكف عن المحاولة ... "إلبرت هوبارد"


• لماذا يجب أن أكون فرشاة وألوان وبيدي أن أكون أنا الفنان؟ ... "فريدريك فون شيلر"


• قد يعرف أبناؤنا عن أبطال الماضي، ومهمتنا أن نكون نحن من يصنع المستقبل


• شيخ قعيد أيقظ الأمة ونال الشهادة .. فمتى يتحرك صحيح البدن قعيد الهمة ؟!!


• إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه ... "حديث شريف"


• لا يجب أن تكون مفيداً فحسب، وإنما يجب أن تكون مفيداً لخدمة غاية محددة ... "هنري ديفيد ثورو"


• لا تطلى برأسك من جيبي وتتصوري أنني لن استطيع الحياة بدونك .... لن ادعك تقتليني بعد اليوم


• الاستغلال العظيم للحياة هو أن نقضيها في عمل شيء ما يبقى إلى ما بعد الحياة.


• عندما تطلب تحقيق ما هو مستحيل تحصل على أفضل ما هو ممكن.


• قبل أن تتمكن من استغلال طاقاتك وإمكانياتك، يجب أن تحدد أولاً ما هي هذه الطاقات والإمكانيات...." مايكل جوردن".


• إذا كان الأحسن ممكنا، فالحسن ليس كافيا.


• أصحاب العقول العظيمة لديهم أهداف وغايات، أما الآخرون فيكتفون بالأحلام.


• سوف نظل على ما نحن عليه وفي المكان الذي نقف فيه إذا كان هذا هو ما تخيلناه قبلاً.


• العالم يقف جانباً ليسمح لكل من يعرف وجهته بالمرور.


• لا يكفي أن ننشغل، السؤال هو: ما الذي يشغلنا؟




lost love 04-13-2010 09:41 AM

عندما تطلب تحقيق ما هو مستحيل تحصل على أفضل ما هو ممكن.

دبدوباية 04-13-2010 09:57 AM

اقتباس:

• عندما تطلب تحقيق ما هو مستحيل تحصل على أفضل ما هو ممكن.


الله عليكى يا أيلول
كلامك جميل جدا بس يارب الكل يستفيد بيه

prince of alex 04-14-2010 01:09 AM

وانا عضيف حاجة من عندي

" المستحيل في البشرية هو الكمال في حد ذاته "

ايلول 04-14-2010 10:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lost love (المشاركة 140198)
عندما تطلب تحقيق ما هو مستحيل تحصل على أفضل ما هو ممكن.


شكرا لمرورك الكريم يا لوست
واتمنى ان يتحقق كل اًمالك واًحلامك
و انه ما يكونش هناك مستحيل

ايلول 04-14-2010 10:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبدوباية (المشاركة 140203)

الله عليكى يا أيلول
كلامك جميل جدا بس يارب الكل يستفيد بيه


الله الله على مرورك الجميل انتى يا دبدوبايه
ونورتى الموضوع

ايلول 04-14-2010 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of alex (المشاركة 140237)
وانا عضيف حاجة من عندي

" المستحيل في البشرية هو الكمال في حد ذاته "



شكرا لك يا برنس على ردك الجميل


الساعة الآن 07:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir