منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ***دعــــــــــــاء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20507)

ايلول 04-12-2010 02:02 AM

***دعــــــــــــاء
 
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم اخواني واخواتي الغاليين حبيت اطرح لكم هالدعاء

جاني على تلفوني رساله وحبيت اطرحه لكم صراحه تفضلو

الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته


الحمد لله الذي استسلم كل شي لقدرته

الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته

الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه


وبالتوفيق ان شاء الله للكل

وتقبلو تحياتي

prince of alex 04-12-2010 09:35 PM

اتمنى ذكر مرجعك لاني اعتقد انها بدعه

عابده تائبه لله 04-18-2010 03:42 AM

بضم صوتي ل prince of alex

ايلول 04-18-2010 08:30 AM

انا يا جماعه مش عارفه ان كانت بدعه ام هو دعاء مجاب
انما انا ذكرت ان الدعاء وصلنى على تليفونى
وحبيت انكم تشاركوا فى الدعاء فقط
بس اعتقد ان كلمات الدعاء مفيش فيها اى شئ اذا ذكرناه
بل بالعكس هى كلمات فيه تحميد للمولى عز وجل
فان كان استغفار الملائكه لنا اذا قراناه ولو مره واحده فهذا يكفى لنا من الاجر والثواب

لمحه حب 04-18-2010 10:02 AM

جزاك الله كل خير

ايلول 04-18-2010 10:11 AM

اشكرك لمحه على مرورك الكريم

كما اشكر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

على مروره


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

على المرور الكريم


واراكم فى موضوعات اخرى


prince of alex 04-21-2010 08:38 PM

اعذرني اخي الكريم على التعديل .... لعدم وجود مصدر للموضوع


مشرف القسم ؛؛؛


الساعة الآن 04:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir