![]() |
***دعــــــــــــاء
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اخواني واخواتي الغاليين حبيت اطرح لكم هالدعاء جاني على تلفوني رساله وحبيت اطرحه لكم صراحه تفضلو الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته الحمد لله الذي استسلم كل شي لقدرته الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه وبالتوفيق ان شاء الله للكل وتقبلو تحياتي |
اتمنى ذكر مرجعك لاني اعتقد انها بدعه |
بضم صوتي ل prince of alex
|
انا يا جماعه مش عارفه ان كانت بدعه ام هو دعاء مجاب انما انا ذكرت ان الدعاء وصلنى على تليفونى وحبيت انكم تشاركوا فى الدعاء فقط بس اعتقد ان كلمات الدعاء مفيش فيها اى شئ اذا ذكرناه بل بالعكس هى كلمات فيه تحميد للمولى عز وجل فان كان استغفار الملائكه لنا اذا قراناه ولو مره واحده فهذا يكفى لنا من الاجر والثواب |
جزاك الله كل خير
|
اشكرك لمحه على مرورك الكريم كما اشكر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على مروره [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على المرور الكريم واراكم فى موضوعات اخرى |
اعذرني اخي الكريم على التعديل .... لعدم وجود مصدر للموضوع
مشرف القسم ؛؛؛ |
| الساعة الآن 04:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir