منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الصـــور ومقاطع الفيديو (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   صخره معلقه في الهواء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20649)

احساس برئ 04-20-2010 08:21 AM

صخره معلقه في الهواء
 
بسم الله الرحمن الرحيم





صخره معلقه في الهواء.سبحان الله






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




سبحان الخالق:صخرة معلقة في الهواء دون دعائم
عجز العلماء عن تفسير هذه الظاهرة واحتار اهالي القرية الصغيرة في امر هذه الصخرة. انها في قرية تدعى التويثير التي تقرب من مدينة الاحساء شرقي المملكة العربية السعودية.




والغريب فى امر هذه الصخرة انها موجودة في المكان منذ سنوات لا احد يعرف عددها وهي قابعة على الارض طوال ايام السنة لكنها فى شهر ابريل ترتفع عن الارض بحوالى 10 سم. لمدة عدة ايام ثم تعود لتهبط على الارض كما كانت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


admin 04-20-2010 08:36 AM

سبحان الله

فعلا شئ غريب


وتذكرى استخدم مركز رفع الصور الخاص بالماجيك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للضمان بقاء الصور
بالاضافه وضع اسم المنتدى على الصور تلاقئى

lost love 04-20-2010 08:56 AM

سبحان الله

لااله الاالله

THE.DEVIL 04-24-2010 10:44 PM

يا سبحان اللة

واللة حاجة فى الخيال


شكرا تسلم ايدك

bosbos love 05-18-2010 09:39 AM

سبحان الله العظيم


الساعة الآن 03:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir