![]() |
!¦[• « جِزِيرةِ الَحلمَ والرِوِمآنسِيـِةَ وآلهدوءِ موِرِيشَيوِسَ » •]¦!
منعزله لايعرف عنها إلا القليل بسبب صغر مساحتها وبعدها .. وعاصمتها بور لويس وهي أگبر مدينة . اما بالنسبه للغة الرسمية فيها فهي الإنجليزية والفرنسية .. اگتشفها العرب قبل وصول الاروبيين اليها بعده قرون [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
الله يابوس بوس
خياليه وجميله جدا تسلمى |
شكلها حلو
تسلمى |
|
| الساعة الآن 01:53 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir