![]() |
قالب postbit_legacy و postbit لنسخ 38 وافقي وعمودي
قالب postbit_legacy و postbit لنسخ 38 وافقي وعمودي السلام عليكم اخباركم كيفكم اليوم حبيت اطور postbit حق النسخ الجديده على شان تفيدكم ^+^ البوست : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] البوست لجسي : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] والقوالب نظيفه جدا وماعليها اي اضافات خارجيه وبموصفات خليجيه هع القوالب المرفقه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]---> تستبدله بدل قالب postbit [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]----> تستبدل بدل قالب postbit_legacy [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ----> تستبدله بدل القالب الذي تستعمله حاليا وميزته بانه اول مشاركه افقيه .. والباقي عمودي جديد : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]---> تستبدله بدل القالب الذي تستعمله حاليا \ميزته بانه اول مشاركه عموديه .. والباقي افقي[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ان شاء الله يعجبكم التعديل[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وحياكم الله ^_^ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 05:20 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir