منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي العاب اونلاين (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   آول حرب فـ شهريـآر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=21385)

silver.virus1 06-25-2010 11:46 PM

آول حرب فـ شهريـآر
 
ترن ترن ترن ترن ترن ترن

لقــد ضربت الأجرسـة وشتت النفوس وجاء هذا اليوم الموعود

إنها معيـاد الحرب بين النقابــات فخذوا حذركم

ممنوع إصطحاب الاطفال من تحت 70 > هههههه قووية



لقد تواجدت نقابة [FreeDoomFighter] رئيسها السيد [KaZoRiNa]

وتواجدت أيضا نقابة الأعداء أسطورة&العالم رئيسها [أسطورة]

ولا ننسى أيضا بطلنا المقدام [ *B.L.A.D.E* ]

فتجهز كل نفر بـ السيرفر بجنسنيج و دواء لكل داء

وشبت الحـرــب بيــن النقابتين حرب ضرووس :d

لم يشهد مثلها فكانت الأضرار لا تتعدى ال400


فكنت أضرب هنا وهناك بمضربي ودرعي


فأتى رماة نقابته ,ايضا أتى رماة نقابتنا يتراشقون بالنبال

فمرت ساعة

و

و

و

Yes

لقد فزنآ بآول حربـ فـي شـهـرـيآر

فهـنيئا لنقابتنا

الفوووز



تــم بحمد الله


رابط التسجيل : تم تحرير الروابط

admin 06-26-2010 06:50 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir