منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   اخر إصدار من الديب فريز عملاق تجميد الجهاز Deep Freeze Standard Edition v7.0.2 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=21417)

ahmedbk90 06-27-2010 11:39 PM

اخر إصدار من الديب فريز عملاق تجميد الجهاز Deep Freeze Standard Edition v7.0.2
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يصنف البرنامج على انه برنامج حماية الية العمل يقوم بتجميد اي قرص من الاقراص الذي ترغب عند التجميد يحدث التالي اي ملف يتم تخزينه على هذا القرص مهما كان هذا الملف يتم ازالته بمجرد ايقاف او اعادة التشغيل يمكن التخزين على القرص المجمد بعمل فك للتجميد يحمي الجهاز من المخترقين والهكر والناس الي كدة يحمي الجهاز من لعب الاطفال وغيرهم يستخدم في معظم مقاهي الانترنت ( مهم لاصحاب المقاهي ) يفضل هذا البرنامج افضل من عمل فورمات

نحميل البرنامج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


admin 06-30-2010 04:54 AM

تسلم


الساعة الآن 11:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir