منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   تعليم اللغة الانجليزية بصوت والصوره بسهولة جداااااااااااا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=21508)

التننين 07-03-2010 11:02 AM

تعليم اللغة الانجليزية بصوت والصوره بسهولة جداااااااااااا
 
السلام عليكم

بناء على طلب اخوات اعضاء المنتدى

دورةفي اللغة الانجليزية للمبتدئين , حتى الاحتراف

الدورة تتطلب صبر و متابعة وفهم و حفظ ,

بدايتها ستكون عن القواعد العامة والهامة للغة ,

بعدهالبعض المفردات الاساسية والتي نستخدمها بشكل يومي تقريبا في حياتنا العلمية والعملية

اذا وجدتم اي اخطاء ارجو تنبيهي لها ,

بسم اللهنبدأ ,
تم تحرير الروابط

لا تنسوالدعاء والردود يا اخواتى


الساعة الآن 04:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir