![]() |
لشرح ويندوز 7 + باللغة العربية + من الالف الى الياء
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 5 سيديهات لشرح ويندوز 7 + باللغة العربية + من الالف الى الياء مقدمة من شركة القمة للمعلومات. تمن السيديهات 70 ريال . لكن هنا مجانا. صور من السيديهات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] طريقة التشغيل الاسطوانات بصيغة iso آي إذا كنتم تريدون تشغيل الاسطوانة فلديكم 3 خيارات :- اولا - حرق الاسطوانة على سي دي فارغ. ثانيا - فك الضغط من الاسطوانة باستخدام الوين رار أو غيره والضغط على أيقونة الاسطوانة. بعد تحميل الاجزاء الخاصة باى سى دى قم بفك الضغط سينتج ملف مثل اللى بالصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بالضغط على الايكونة المشار اليها بالسهم مستعمل السى دى مباشرة. ثالثا - تركيب الاسطوانة على قرص وهمي بإستخدام أحد برامج نسخ الاسطوانات مثل برنامج Ultraiso او الكحول.... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] روابط التحميل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حجم السيديهات بالكامل 2.56 جيجا بعد الضغط. لا يوجد باسورد اتمنى لكم الاستفادة. و شكرا لكم |
تسلم ايدك حبيبى
انا كانت محتاج الشرح ده |
| الساعة الآن 09:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir