منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج Power MP3 CD/DVD Burner 2011 برنامج نسخ الاسطوانات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=21779)

ahmedbk90 07-21-2010 05:16 AM

برنامج Power MP3 CD/DVD Burner 2011 برنامج نسخ الاسطوانات
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج Power MP3 CD/DVD Burner برنامج لنسخ و حرق ملفات MP3 على اقراص CD,DVD
برنامج بسيط و سهل جدا للاستعمال لحرق ملفات الصوتية mp3 على القرص يمكنك مع هذا البرنامج من حرق ملفات الصوتية على اقراص باعلى جودة و ايضاً يدعم ملفات الايزو يسمح لك حرق الملفات الصوتية مع سرعة عالية وجودة صوت ممتازة كما يمكنك الكتابه على الاقراص قبل حرقها
تحميل البرنامج
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

MAGIC7 07-22-2010 09:47 PM

ألف شكررر

admin 07-23-2010 01:36 AM

تسلم


الساعة الآن 03:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir