منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   AVQ Player 0.2.32 تشغيل جميع صيغ الفيديو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=21913)

ahmedbk90 07-28-2010 02:50 PM

AVQ Player 0.2.32 تشغيل جميع صيغ الفيديو
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

مكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو وأستعراضها من خلال برنامج AVQ Player وايضا يدعم البرنامج تشغيل واستعراض افلام HD/DVD ويدعم تشغيل كل صيغ الفيديو من غير تقطيع في الصوت او الصورة وبجودة عالية جدا والصيغ التي يدعمها البرنامج DivX, XviD, MPEG, MP4, AVI, WMV, MKV, FLV, MOV, HDMOV, 3PG, 3G2, SWF, OGM, OGG, DVD, VOB, DV, DVRMS, ASF, ASX, H.263, H.264, RM, RMVB, QT, VRO يمتلك البرنامج واجهة رائعة وبسيطة وصديقة لمستخدم الان يمكنك مشاهدة كل افلام الفيديو من غير تقطيع بالصوت او الصورة متوافق مع جميع انظمة تشغيل ويندوز يستحق تحميل AVQ Player
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir