منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   Ants Sound Recorder 1.0 تسجيل الصوت من داخل و جارج الحاسوب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=22028)

ahmedbk90 08-03-2010 08:39 PM

Ants Sound Recorder 1.0 تسجيل الصوت من داخل و جارج الحاسوب
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

هذا البرنامج يسجل صوت من اي مصدر صوتي خارجي او داخلي بحاسوبك يمكنك تسجيل صوت من CD تسجيل صوت من كاست تسجيل صوت من مايكرفون برنامج بالفعل رائع ويسجل بنقاوة صوت رائعة وعالية الجودة ومن اي مصدر صوتي كان cassette tape player, LP player ويدعم تسجيل من متصفحات الانترنت و برامج تشغيل متعدد الوسائط Winamp, DVD Players, Real Player, Windows Media Player, Internet Explorer, FireFox كل ماتحتاجه يمكنك عمله من خلال هذا البرنامج ويدعم تسجيل بصيغ صوت MP3, WAV, WMA, AAC, MP4, OGG, M4A برنامج بالفعل رائع بواجهة سهل الاستخدام البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز Windows All يستحق تحميل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir