منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ممنوع الدخول ... قلت ممنوووووووووووع ... لاتدخلوا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=22172)

MAGIC7 08-13-2010 05:31 AM

ممنوع الدخول ... قلت ممنوووووووووووع ... لاتدخلوا
 
يعني مصر تدخل ... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


مصر تطلع ... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



مصر تقرأ ... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



مصر ... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أكيد؟ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



يا ريت تحافظ على إصرارك وتطبق الآتــــــــــــــــــــي .... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




مهارة ... قد تصعب إيجادها [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



بس سهلة لو أردت ...[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



تحب نجرب مع بعض ...[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




و الحكمة من ورائها ...بسيطة جدا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




"حياة بصبغة غير عادية " [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




و هــــــــــــــــــــــــ ـــــــي أن ...





" تبدأ يومك بالحب "





بأن تصحو باكرا ...





و تتذكر .............






...أن تكون عطوفا ..




صبورا...





ودودا ...




في كل أمور حياتك ...





و أن تبذل جهدا في أن تتغاضى عن نقائض الآخرين و نقائضك ..





" و تختمه أيضا بالحب "





و ذلك بأن تعطي نفسك لحظه لتعبر فيها عن امتنانك لهذا اليوم ...





و تتأمل إلى أي مدى كان هدفك لتعيش في حب يتواءم مع تصرفاتك .....





و اختياراتك ..



و تبتسم مودعا يومك أيضا بالحب ...






تعلمها ..




اعتد عليها...






سر الجاذبية المشرقة ..




الصحة المتدفقة ...





السعادة الوافرة ..




النجاح الدائم ...






ابتسم ..





وزوّد روحك بالوقود ..





ابتسم ..




وارفع من روحك المعنوية ...






ابتسم ...




و لا تحرمها من حولك ...





فسرعان ما تنساب في داخل نفسك ....




و تغمرها راحة و سعادة ..





و لا تترد ...




و ابتسم الآن ..






واحدة من أمتع و أجمل رفاهيات الحياة ...





وهي ...




أن يكون لديك الوقت الكافي لتستريح...






تفكر ..




تنجز اعمالك على خير وجه ..






هناك وسيلة واحدة فقط تمكنك من ذلك ...




وهي بأن تتيح لنفسك دقائق تسجل فيها كل ما تود القيام به ..




أو تذكره ...





طبقا لأهميته ..





عندها ...




تصبح حياتك أكثر متعة ..



و تضيف إلى سنوات عمرك سنوات ..




ان كنت تبحث عن هدوء الاعصاب ...



فالاسترخاء تجربة سارّة للاعصاب ...




فقط درب نفسك واجعل دهنك هادئا ..



في اي وقت شئت ... واينما كنت ..



لتحتفظ بحيويتك وطاقاتك ...


ونتخلص من هموم الدينا ومشاكلها التي اصحبت جزء من حياتنا



واخيرا ...



حاول دائما ان تكون مصدر سعادة لغيرك



وان تجعل من نبضات قلبك مصدر لاحياء قلوب اخرى



و بالطبع



لا تنسى ذكر الله




و مثلنا الأعلى محمد صلى الله عليه و سلم



هل ستطبقونها



؟؟!!!!



إنتم اللي أصريتم تدخلوا



تذكروا



أنا لم أدعوا أحد للدخوووووووووووووول




دخلت لوحدك


بس


مليون مرحبا بيك


نورت


أتمنى ذلك



شكراً
سلام

admin 08-14-2010 07:47 AM

لا تنسى ذكر الله


ونعم بالله

سبحان الله والحمدلله


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir