منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج KMPlayer 2.9.4 مشغل افلام DVD (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=22432)

ahmedbk90 08-21-2010 07:08 AM

برنامج KMPlayer 2.9.4 مشغل افلام DVD
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج KMPlayer مشغل افلام دي في دي وفي سي دي VCD/DVD رائع بإمكانيات مذهلة وخيالية ويدعم ايضاً ASF/OGG/MP3/AAC/MPEG PS/MPEG و avi, mkv, mov, mp4, ogg theora, ogm, rmvb, mpeg1 والكثير غير هذا فلدى البرنامج امكانية ان يجعلك قادر على تغيير شكل البرنامج كما يمكنك التقاط الفيديو والصوت واستخدام الفلاتر الجذابه في جعل الصوت رومنسياً او انيقاً والكثير والبرنامج متوافق مع Windows All.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir