منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ضع علامه صح او علامه غلط مع ذكر السبب؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=22810)

MAGIC7 09-10-2010 03:15 AM

ضع علامه صح او علامه غلط مع ذكر السبب؟
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مسآكمَ
,وصباحكم بالخير والمسرات





نقاط في المجتمع واتمنى منكم المشآركة والاجآبه عليهآ ..
خطأ ام صحيحه بحكم اننا في مجتمعات مومختلفه وكلن يعيش على حده ونقاشه
ضع علامه ( √ ) او (×) امام العبارات التاليه معَ تصحيح الخطأ :







* المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون ( )





* الحزن بالدنيا اكثر من الفرح ( )


* الجمال للبنت اهم من الشهاده ( )


* الضحك احلى شي بالدنيا ( )


* الفلوس تقدر تجيب كل شي ( )


* الحياه من غير حب احلى ( )


* الدنيا حلوة ( )


* الخيانه طبع متأصل في الرجل ( )


* الحب مثل النبات يذبل ويموت ( )


* المرآه المطلقه اكيد فيها عله ( )


* اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء ( )









عجبني هالموضوع وأريد أن أرى تعليق كل واحد فيكم بحسب قناعاته .....

ممنوع الغش من أي رد هههههههه
تحياتي للجميع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 09-10-2010 06:10 AM

طب نشوف رائى صاحب الموضع اولا علشان نلقى شئ نغش منه

MAGIC7 09-10-2010 06:47 AM

انا قلت بلاش عشان ما حدش يغش
لأننى قلت ما حدش يغش

admin 09-10-2010 07:00 AM

مفيش مفر يالله ياكبير انت الاول


الساعة الآن 01:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir