منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سئل عالم رياضيات عن المرأه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=22906)

MAGIC7 09-16-2010 03:52 AM

سئل عالم رياضيات عن المرأه
 
سئل ذات مرة عالم رياضيات عنالمرأة.

فأجاب إذا كانتالمرأة ذات (خــــلـــــق وديــــــــن)فهي إذاًتســـــــاوي=1

وإذاكانتالمرأة ذات (جمــــــــــــــال)أيضـــ ــاً فأضف إلى الواحدصفراً=10.

وإذا كانتالمرأة ذات (مــــــــــــــــال)أيضاً فأضف صفراًآخــــــــــــر=100

وإذاكانت المرأة ذات (حســـب ونســـــب)أيضاً فأضف صفراآخــــــر=1000

فإذا ذهبالواحـــــد (الدين والخلق) لم يبق إلا الأصفارإذا فهي لاشيء


الساعة الآن 10:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir