منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج LiteManagerFree 4.1.2 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23171)

ahmedbk90 10-06-2010 09:37 AM

برنامج LiteManagerFree 4.1.2
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج LiteManagerFree هو تطبيق قوي وذكي مصمم للسماح لك للسيطرة على جهاز كمبيوتر واحد من آخر. في إطار تشاهد سطح المكتب للكمبيوتر البعيد ، ويمكن إدارتها باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. ويتكون البرنامج من جزأين : العميل وحدة LiteManager عارض مثبتا على الكمبيوتر المسؤول وخادم حدة LiteManager خادم المثبتة على أجهزة الكمبيوتر البعيدة. لإضافة اتصال جديد في قائمة LiteManager عارض تحتاج فقط إلى تحديد الملكية الفكرية العنوان ويمكن الاتصال من النوع المحدد عند تثبيت LiteManager خادم كلمة السر.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir