![]() |
مشاري العفاسي و تامر حسني
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]شوفوا الفرق بين جمهور مشارى العفاسى وجمهور تامر حسنى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
بسم الله الرحمن الرحيم .: المكان :. 1. صالة بيت التمويل الخليجي 2. المارينا club بمملكة البحرين .: نجم الليله :. 1. الشيخ مشاري العفاسي . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 2. تامر حسني . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] .:عدد الحضور :. 1. اكثر من 2000 شخص . 2. لا يوجد رقم رسمي ولكن ما بين الألف والألف وخمسمائه ولربما زاد أو قل . هذه الأرقام والإحصائيات هي محصلة ليلة الخميس التي شهدت ( ختام حملة ثابت على قيمي ) والتي شهدت أيضاً حفلا لتامر حسني ( مطرب مصري ) وذلك في نفس الوقت و لا يفصل بين المكانيين سوى امتار قليله وشارع واحد و ( 3 ) إشارات ضوئية !! لن اتكلم كثيرا ولكن الصور ستحكي لنا ( واقع الحياة ) المؤلم في حقيقته و العجيب في تناقضاته .. (( 1 )) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] كلاهما يمسك الميكروفون وكلاهما ( يشدو ) ولكن .. ما هو الفرق !!! (( 2 )) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هنا زحمه وهناك زحمه .. ففي الصورتين ( زحمه ) وفي الصورتين ( رجال ونساء ) و كلا الصورتين بهما ( جمهور ) ولكن ما هو الفرق !!! (( 3 )) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الكل يريد ان يصور ، والكليريد ان يحتفظ بالذكريات والكل وده يشوف ( وجه من يحب ) .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ولكن .. ما هو الفرق !!! (( 4 )) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قُبله .. ففي الصورتين ( قبله ) تدل عن (( محبة )) .. ولكن .. ما هو الفرق !!! (( 5 )) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وأخيراً هذه طفلة وتلك طفلة .. هذه طفلة ( عشقت ) الثبات وأتخذته شعاراً وأخرى عشقت ( تامر ) وأخذته قدوة .. والفرق بين الطفلتين .. انه لافرق بينهما !! بل الفرق بين ( اهليهما ) وتربيتهما والمحيط اللذان يعيشانه .. فالطفلتين على سجيتهما ببراءة الطفولة والفطرة السليمة جيل ( مشاري والعوضي وركاز ) و محبين الخير !! ام جيل ( تامر وهيفاء ونانسي ) ومحبين العري والشر .. هل تريدون أن تحافظوا على جيل ( براءة الطفولة ) ام ( اغتيالها ) ؟؟!! لا اريد جواب منكم بل الجواب من الذي يفكرون ( بقلبهم ) وبعقلهم ويميزون ( الخبيث من الطيب ) ويرسمون طريق الجنة منذ صغرهم لكي لا يتعبوا عند ( هرمهم ) .. ))منقول للامانه(( |
يحشر المرءمع من احب
يارب ارزقنا شافعه حبيك محمد وتذكرى استخدم مركز الرفع الخاص بالماجيك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
اقتباس:
اقتباس:
أمــــــين |
admin
tafa منورين ساحتي ربي يجزاني ويجزاكم خيير |
ما هو الفرق !!!
والله الفرق أوضح ما يكون بس للي عندهم عقل فقط ربنا يهدينا ويثبتنا جزاكي الله خير |
اللهم امين يارب
منور اخويَ ورده لك |
جيل ( براءة الطفولة ) ام ( اغتيالها ) ؟؟!!
وعجبي !!! |
منور اخوي
سسعدت بك |
الفرق كبير
فلاول هم اولياء الله والثاني هم اولياء الشيطان الا ان اولياء الله هم المفلحون الا ان اولياء الشيطان هم الخاسرون يعطييييييييك العاااااااااافيه |
| الساعة الآن 04:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir